الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 03:47 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

زينة ترفع حالة الطوارئ في ”زي البيت الوقف”.. لهذا السبب

تعكف الفنانة زينة على تصوير مشاهدها المتبقية في مسلسل "زى البيت الوقف" الذي من المقرر عرضه على الشاشات في السباق الرمضاني لهذا العام ويشاركها البطولة الفنان أحمد السعدني ومن المقرر أن يلتحق باقى الفنانين المشاركين في البطولة تباعاً خلال الأيام المقبلة، والعمل من تأليف ورشة أحمد الشخيبي وإخراج عصام عبد الحميد.

حيث ققرت زينة التصوير دون توقف، واتفقت مع المخرج عصام عبدالحميد على تكثيف مشاهدها في العمل لإنجاز أكبر قدر من المشاهد قبل حلول شهر رمضان، ومن المتوقع أن يستمر تصوير العمل حتى الأسبوع الثالث من شهر رمضان، خاصة أن فريق عمل المسلسل دخل السباق في اللحظات الأخيرة.

الجدير بالذكر أن أحداث مسلسل "زى البيت الوقف" تدور في إطار اجتماعي كوميدي تشويقي، ويواصل المخرج، خلال الفترة الحالية، تصوير المسلسل، لينتهي منه في أقرب وقت، ويقوم بمونتاج مشاهد العمل بالتزامن مع تصويره ليكون جاهزا للعرض في رمضان 2021.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.