الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 11:07 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

تفاصيل برنامج رامز جلال في رمضان

بدأ الفنان رامز جلال خلال الأيام الماضية التحضير لبرنامجه الذي سيعرض في شهر رمضان 2021، وذلك في سرية تامة، حيث يصور بشكل مستمر مع عدد كبير من النجوم، ويكون عادة الاتفاق على استقطاب النجوم على أنه برنامج حواري ثم يدخل رامز جلال ليقوم بعمل المقالب فيهم، وهذا ماكان يصنعه خلال المواسم الماضية.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة خاصة ببرنامج رامز جلال الجديد بعنوان «رامز مريض نفسي»، وهو ما لم ينفه أو يؤكده، ولم يعلق على الأمر.

يذكر أن إخر أعمال رامز جلال كانت خلال شهر رمضان 2020 من خلال برنامج «رامز مجنون رسمي»، وحقق من خلاله نسب مشاهدة عالية، واستضاف عددًا كبيرًا من النجوم منهم محيي إسماعيل، وروجينا، وفيفي عبده، وياسمين صبري، وعدد من لاعبي كرة القدم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.