الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 03:56 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد الغرامة والإيقاف ..الخطيب ينهي مسيرة كهربا في الأهلي ويعرضه للبيع

كهربا
كهربا

علم الموجز أن محمود الخطيب أعطي تعليمات لإدارة التعاقدات بالبحث عن عرض خارجي للتخلص من لاعب الفريق محمود كهربا بعد أن قرر الخطيب إنهاء مسيرة اللاعب المشاغب في القلعة الحمراء.
وقرر الجهاز الفني للأهلي تغريم اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا مائتي ألف جنيه وحرمانه من المشاركة في المباريات لمدة شهر لعدم الالتزام. ونشر الموقع الرسمي للنادي الأهلي قرار الجهاز الفني بفريق النادي الأهلي بتغريم محمود كهربا مائتي ألف جنيه وحرمانه من المشاركة في المباريات بسبب عدم إلتزامه.

كهربا انضم للأهلي في يناير من عام 2020 وخاض 36 مباراة بقميص الفريق، تمكن خلالهم من صناعة الفارق في 17 مشهداً بتسجيل 12 هدفًا وصناعة 5 اّخرين لزملائه. واستهل كهربا سجله التهديفي مع الأهلي بهدفين في شباك طنطا بالدوري الممتاز في الموسم الماضي، في حين جاءت أخر أهدافه مع الفريق في مرمى المريخ السوداني الثلاثاء الماضي بدوري أبطال أفريقيا.

رحلة كهربا مع الأهلي على مدار 14 شهراً جاءت مليئة بالأزمات أيضاً، فبعد شهر من ضمه وبالتحديد في العشرين من فبراير من العام الماضي، اشتبك مع طارق حامد زميله السابق بصفوف الزمالك في لقاء قمة السوبر المصري بالامارات، ليكون الاشتباك بمثابة الشرارة التي أشعلت نيران القمة وتسببت في أحداث شغب بين لاعبي الفريقين، لتقرر لجنة الانضباط إيقاف اللاعب حتى نهاية الموسم محلياً، قبل أن يتم تخفيف العقوبة إلى 8 مباريات.

استمرت أزمات كهربا من جديد داخل قلعة التتش خلال إحدى تدريبات الفريق في أغسطس الماضي حيث اشتبك اللاعب مع محمد الشناوي حارس وقائد الفريق داخل غرفة خلع الملابس ودخل في مشادة مع سيد عبدالحفيظ ليقرر النادي فرض غرامة مالية بلغت مليون جنيه.

وحرم الأهلي من محمود كهربا في لقاء بالميراس على المركز الثالث في كاس العالم للأندية بعد مخالفة الاجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا والذهاب بمصافحة محمد أبوتريكة، ليقرر «فيفا» إيقافه عن المباراة رفقة زميله حسين الشحات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.