الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 10:36 مـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
البوسة السينمائية.. فتوي بأن القبلة في الافلام لا تبطل الصيام وأبرز خلافات النجوم بسببها خبر صادم .. أمريكا تدعم إسرائيل بالسلاح وتقدم مساعدات غذائية بـ مليار دولار لـ غزة جدول ترتيب الدوري المصري بعد فوز بيراميدز علي البنك الأهلي اليوم خطوات ضبط الهاتف على التوقيت الصيفي 2024.. وهذا موعده بث مباشر مانشستر يونايتد وشيفيلد .. التعادل الإيجابي 1-1 يحسم نتيجة الشوط الأول بين الفريقين الدوري الإنجليزي.. إيفرتون يباغت ليفربول بهدف بالشوط الأول قبل ساعات من تطبيق التوقيت الصيفي.. مواعيد غلق المحلات والمطاعم 2024 النائبة أميرة أبوشقة تتقدم بطلب إحاطة بشأن رحلة مصر للطيران (MS936) القادمة من الدوحة بث مباشر مانشستر يونايتد وشيفيلد .. 30 دقيقة والتعادل السلبي سيد الموقف بين الفريقين سرى للغاية .. مصر تسترد الذهب من الخزائن والبنوك الأمريكية تصريحات جريئة.. غادة إبراهيم: مستعدة أعمل دور رومانسي مع كريم عبد العزيز ولكن بدون قبلات أحمد جمال سعيد يعلن انفصاله عن زوجته

تعرف على السر الحقيقي وراء خسارة «جاكوار لاندروفر» لـ100,000 سيارة كل عام

من المعروف لدى محبي السيارات وخاصة التابعة لـ شركة جاكوار لاندروفر أنها تسعى خلال هذه الفترة لعمل تغييرات شامله داخل مصانعها لتتربع علي عرش الارباح مرة اخري ، و من أهم هذة التغييرات هو خفض عدد الموديلات المتوافرة بحوالي 25% للتركيز على السيارات الأكثر ربحية و ترك السيارات التي لا طلب عليها .

وكانت شركة جاكوار لاندروفر قد صرحت من قبل أن المبيعات المفقودة هائلة بسبب انزعاج العملاء من مشاكل الجودة بالرغم من أن جاكوار لاندروفر دائمًا تقع في المراكز الأخيرة في دراسات الجودة العالمية، مثل دراسات مركز J.D.Power البحثي الأمريكي الخاص بقياس رضا العملاء عن سياراتهم .

من ناحيته، نوه ثييري بولور المدير التنفيذي لشركة جاكوار لاندروفر من قبل ، بأن الشركة تخسر مبيعات 100,000 سيارة سنويًا بسبب مشاكل الجودة التي أثرت على صورتها امام العملاء ، وأكد بولور أن جاكوار لاندروفر ستقوم بتحسينات جزرية في سياراتها .

ورغم ذلك تهدف شركة جاكوار لاندروفر لأن تكون علامة أكثر فخامة بموديلاتها الكهربائية القادمة، ولكن توجد مشكلة رئيسية طاردت الشركة على مدار الأعوام الماضية، وهي ضعف جودة سياراتها التي هزت صورتها امام العملاء .

وكانت شركة جاكوار لاندروفر قد كشفت مؤخرا إنتاجها للمحرك "إنجينيوم" (Ingenium) رقم مليون ونصف، خلال احتفالية لها داخل مصنعها، بسبب أنه إنجاز رائد للشركة الانجليزية العريقة، وتأكيد على مركزها الرائد في هذا المجال من خلال إضافة مجموعة نقل حركة متطورة جديدة.

وينتج مركز تصنيع المحركات (EMC) من شركة جاكوار لاندروفر في وولفرهامبتون، في المملكة المتحدة، عائلة مجموعات نقل الحركة شديدة الكفاءة "إنجينيوم"، ليوفر مجموعة من المحركات الكهربائية لمختلف سيارات جاكوار ولاند روفر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.