الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 08:40 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

4 وصفات في مطبخك تُساعد على التخسيس دون ريجيم

بيض
بيض

جميعنا يُريد أن يصل للوزن المثالي دون عناء الجوع، ودون اللجوء للأدوية أوالأنظمة الغذائية القاسية، وهنا نطرح لكم حل بسيط يجعلك تخسر الوزن دون معاناة عن طريق تناول بعض الوصفات في مطبخك ومنها

1- البيض مع البروكلي

وهي وصفة خفيفة وصحية، وتستغرق حوالي 15 دقيقة ولكنها تعطي طاقة لفترة كبيرة، حيث يحتوي البروكلي على الألياف الغذائية المهمة للجسم كما يحتوي على 30 سعرة حرارية، بينما البيض غني بالبروتين المفيد لتقوية العضلات وبنائها.

2- الشاي الأخضر

وهومن أفضل المشروبات التي تساعد على حرق الدهون وإنقاص الوزن، حيث يعمل على تحسين عملية التمثيل الغذائي.

3- الجريب فروت مع الموز

تعتبر الفواكه من أهم الأطعمة التي تساعد على الحفاظ على صحة الجسم بشكل عام، وتعتبر وجبة الإفطار الغنية بالفواكه من أهم الوصفات لإنقاص الوزن دون رجيم حيث يمكن صنع العصير منه مع بعض قطع الموز وإضافة العسل وهو عصير يحتوي على العديد من المغذيات التي تساعد على حرق الدهون.

4- الموز المغطى بالشوكولاتة

يمكن دائما الحصول على الحلوى والسكريات ولكن بدون الإفراط فيها، يمكن تغطية بعض قطع الموز بالشوكولاتة الداكنة غير المحلاة وهي من وصفات لإنقاص الوزن دون رجيم . تساعد هذه الوجبة على حرق الدهون بالإضافة إلى أن هذا النوع من الشوكولاتة يساعد على تحسين التمثيل الغذائي ومعدل الحرق.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.