الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 23 أبريل 2024 01:36 مـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

دينا داش.. حكايات نجمة الترند التي أثارت ضجة كبري

دينا داش
دينا داش

تصدرت البلوجر دينا داش، تريند جوجل خلال الساعات الماضية وهي المرة الثالثة خلال أشهر قصيرة بعد إطلالتها المميزة في حفل زفافها بفستان واسع ومنفوش عاري الكتفين إلى جوار عريسها وأشقاءها الثلاثة ومنهم الفنان الشاب أحمد داش.

المرة الأولى التي تصدرت فيها دينا داش قائمة الموضوعات الأكثر تداولًا على موقع التغريدات القصيرة تويتر والأكثر بحثا على جوجل كان خلال حفل عيد ميلاد شقيقها الفنان أحمد داش حيث ظهرت إلى حواره في كثير من اللقطات المرحة.

وعقب احتفالها بعقد قرانها في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة في 13 فبراير الماضي تصدرت دينا داش الأكثر بحثا على جوجل.

وظهرت «داش» وقتها بفستان أبيض قصير لفت الأنظار على موقع التواصل الاجتماعي، وحاز على إعجاب الجمهور، وتم الحفل في فبراير الماضي في جو عائلي بحضور عدد من الأصدقاء.


دينا داش تعمل بلوجر مصرية وهي من مواليد 1996، هي الشقيقة الكبرى للفنان أحمد داش، وتمتلك قناة على اليوتيوب تقدم من خلالها محتوى خاصا بالجمال والموضة وفنون تطبيق المكياج، و لديها ما يقرب من ربع مليون متابع، ويتابعها أكثر من 700 ألف على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور إنستجرام.

بدأت حياتها العملية في سن مبكرة حيث أسست شركة تسويق متخصصة في مجال التجميل، و أكدت أن أسرتها وأصدقاءها كانوا الداعم الأول لها في تأسيس الشركة، مشيرة إلى أن قناة يوتيوب الخاصة بها غير مرتبطة بطبيعة عمل شركة التسويق، مؤكدة أنها أنشأت القناة فقط بسبب حبها للماكياج، خاصة أنها وجدت الجمهور يتفاعل معها حين تنشر فيديو أثناء قيامها بوضع الماكياج.


رغم ابتعاد تخصصها عن التمثيل إلا أنها دخلت مجال الإعلانات بالمشاركة في إعلان لإحدى شركات المشروبات الغازية الشهيرة عام 2019.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.