الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 11:55 صـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

لماذا يرفض عبد الباسط حمودة العمل مع الهضبة؟.. إليك الإجابة

عيد الباسط
عيد الباسط

اشعلت تصريحات المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة مواقع التواصل الاجتماعي، والتي كشف فيها عن عدم رغبته في العمل مع الهضبة عمرو دياب.

ولكن الحقيقة عكس ذلك فالمشكلة بدأت عندما وجهت الإعلامية ياسمين عز، سؤالا للمطرب عبد الباسط حمودة، خلال استضافتها له في برنامج " ليلة الخميس " قائلة: "أنت قلت إنك بتحب عمرو دياب وعايز تعمل دويتو معاه".
ورد عبد الباسط حمودة عليها، قائلا: "لا لم أصرح بهذا، لترد ياسمين عز عليه قائلة:" فاجئتني".

وتناول نشطاء السوشيال ميديا، تصريحات عبد الباسط حمودة، بأنها هجومًا شنه الأخير على عمرو دياب، ولكنها كانت رد من المطرب الشعبي حول حقيقة تصريحه بالرغبة في العمل مع «عمرو» فأجاب بالرفض لكنه لم ينف، في الوقت الذي لم يعلق الهضبة على هذه التصريحات، لأنها ليست هجومًا صريحًا، وليس من سمات عمرو، بأن يرد على أي حالة جدل مثارة.

وقالعبد الباسط :" انا بجهز لدويتو غنائي مع حسين الجسمي، زي الدويتو الذي جمعني مع دنيا سمير غانم.. دلوقتي مفيش فن وأحمد شيبة أحسن الموجودين في اللون الشعبي".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.