الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 02:58 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

اليوم.. الزمالك يسعى لتحقيق الفوز الأول في بطولة إفريقيا أمام الترجي التونسي

الزمالك
الزمالك

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره الترجي التونسي، في السادسة مساء اليوم السبت، على ملعب رادس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويسعى الزمالك للعودة من تونس بأول انتصار ‏له في المجموعة، خاصة أن الفوز سيرفع رصيده للنقطة 5، وحال سقوط مولودية الجزائر في فخ التعادل أو الخسارة أمام تونجيث في الجولة نفسها سيتصدر الأبيض المجموعة.

في المقابل، يسعي الترجي للحفاظ على صدارة المجموعة وتحقيق الفوز على أرضه قبل خوض مباراة الجولة الرابعة في القاهرة، يوم 16 مارس الجارى.

وبدأ الزمالك مشواره في دور المجموعات، بالتعادل سلبيًا في مباراته في الجولتين السابقتين مع نادي مولودية الجزائر وتونجيت السنغالي على الترتيب.

على الجانب الآخر، بدأ الترجي التونسي مشواره في مرحلة المجموعات، بالفوز على تونجيث السنغالي بالجولة الأولى ثم التعادل مع مولودية الجزائر في الجولة الثانية.

ويتواجد الزمالك في المركز الثالث في المجموعة الرابعة برصيد نقطتين، بنفس رصيد مولودية الجزائر، وبفارق نقطتين عن الترجي صاحب الصدارة ، فيما يتذيل تونجيث الترتيب برصيد نقطة واحدة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.