الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 02:21 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

«غير التمثيل».. ما هي الموهبة الجديدة التى فاجئت بها شارون ستون جمهورها؟

شارون ستون
شارون ستون

أعدت نجمة ​Basic Instinct​ النجمة ​شارون ستون​، مفاجأة غير متوقعة لمتابعيها البالغ عددهم 2.4 مليون بموهبتها الفنية الجديدة وهي الرسم. ​

وكانت ستون قد حرصت على نشر في صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي، صورة من لوحة رسمتها مستخدمة فراشي الماكياج وعنونتها "الأم الأرض"، ظهرت فيها السماء بتفاصيل رائعة ومشاهد للهضاب والتلال والممرات الصخرية الوعرة.

هذا وعلقت ستون على لوحتها بالقول: "حسناً الآن لقد انتهيت بالفعل. إليكم "أمنا الأرض".

جدير بالذكر أن النجمة البالغة من العمر 62 عاماً، سبق وعرضت قبل أيام مدى التقدم الذي أحرزته عبر صورة أولية غير مكتملة للوحة المائية التي طغت عليها ألوان البني والأزرق المتدرج والبرتقالي. وتعمل الممثلة المتمرسة حالياً على ثلاثة أفلام يتوقع صدور أول اثنين منهما خلال العام الحالي على أن يصدر الأخير في فبراير من العام المقبل.

للافت للنظر أنها تقدمت بالشكر لـ الإعلامية الشهيرة ​أوبرا وينفري​ لعرضها مجموعة كتب تنصح متابعيها بشرائها من بينها كتاب ستون الذي يروي معاناتها بعيداً من الكاميرا بعنوان ​The Beauty of Living Twice​ الذي يوثق كيف استعادت ستون حياتها بعد مرض عضال كاد أن يقتلها وترك زوجها لها، ما يعطي مثالاً جيداً على المرأة القوية التي تصمم على المضي قدما والنهوض من كبوتها مهما كلف الأمر.

ومن المخطط له أن يطرح الكتاب في 30 من شهر مارس الجاري.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.