×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 13 يونيو 2021 07:32 صـ 3 ذو القعدة 1442هـ
نجوم الفن

حقيقة خطوبتها لنجل فنان شهير .. تعرضت لهجوم بسبب جلسة تصوير في حمام السباحة.. حكايات نجمة الترند ليلي أحمد زاهر

ليل أحمد زاهر
ليل أحمد زاهر

تصدرت الفنانة ليلى أحمد زاهر مؤشرات البحث في جوجل بعد إطلالتها الأخيرة، بفستان أزرق طويل ذو أكمام طويلة، متخذة صيحة «الأوف شولدر»، وفتحة من أحد الجانبين، وجاء الفستان من توقيع المصمم سامو هجرس، كما أنها ظهرت بفستان، كما أنها اعتمدت على المكياج هادئ من الألوان الترابية، وكان من دينا الكاشف، وانتعلت حذاء مفتوحًا بكعب عال باللون الفضي، كما أنها ابتعدت عن الإفراط في ارتداء الاكسسوارات.

ليلي احمد زاهر من مواليد 2003، وهي نجلة الفنان أحمد زاهر بدأت حياتها الفنية في الطفولة في عام 2008، وعمرها 5 سنوات من خلال كابتن هيما ثم عمر وسلمى 2 ومحترم إلا ربع وتوالت مشاركتها حتى فيلم عنتر وبيسة عام 2014، وسنها 11 عاما.

رفض أحمد زاهر مشاركة ابنته ليلى أو شقيقتها ملك في أعمال للتركيز في مذكراتهما، ثم العودة في سن الشباب، وعادت ليلي احمد زاهر في دور نورا حسن الجبالي في رمضان الماضي، إذ جسدت ابنة الفنان ياسر جلال في مسلسل الفتوة، وقالت ليلى في مداخلة هاتفية مع برنامج "كأس إينرجي للدراما" على إذاعة إينرجي، أن والدها لم يكن متحمسا لرجوعها في الوقت الحالي للتمثيل وعن ذلك قال الفنان أحمد زاهر: "ياسر جلال كلمني وطلبها بنفسه، والدور صعب يترفض، لأنه دور مهم، وهذا ما جعلني أوافق".

تعرضت ليلى ووالدها أحمد زاهر لهجوم كبير، بعد نشر صورة لهما وهو يحتضنها في حمام السباحة، واتهمه البعض بالتحرش بابنته، ما دفع أحمد زاهر للرد، وصمم على تصوير جلسة كلاسيكية تجمعه بابنته، في تحدي منه للمهاجمين

 

طاردت ليلى أحمد زاهر شائعات كثيرة تزعم إرتباطها بتيم مصطفى قمر إلا أنها لم تؤكد أو تنفي هذه الشائعات

وسبق وخالفت تعليمات المرور أكثر من مرة بقيادتها سيارة دون رخصة، حيث نشرت أكثر من فيديو وهي تستمع إلى مزيكا داخل السيارة وترقص أثناء قيادتها، رغم عدم حصولها على رخصة قيادة.

علق والدها علي هذا الأمر قائلا : «بنتي بتسوق جوه الكومباوند، وبتلف حوالين البيت ومخالفتش أي قوانين مرور، ولا أنا ولا هي نقدر نخالف أي قوانين في بلدنا».

ليلي احمد زاهر تيم مصطفي قمر أحمد زاهر

مواقيت الصلاة

الأحد 07:32 صـ
3 ذو القعدة 1442 هـ 13 يونيو 2021 م
مصر
الفجر 03:07
الشروق 04:53
الظهر 11:55
العصر 15:31
المغرب 18:57
العشاء 20:30
link link link
EFG hermes
EFG hermes