الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 01:10 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد التألق .. لاعب ”النجوم” ينضم لصفوف المنتخب

أليو جتا
أليو جتا

أرسل الإتحاد الجامبي لكرة القدم خطاباً رسمياً لمجلس إدارة نادي النجوم لكرة القدم برئاسة محمد الطويلة لإنضمام اللاعب أليو جاتا الظهير الأيسر للفريق الأول بالنادي ، وذلك للتواجد بمعسكر المنتخب خلال الفترة المقبلة إستعداداً لمواجهتي شهر مارس المقبل بتصفيات كأس الأمم الأفريقية أمام أنجولا والكونغو الديموقراطية.
وكان المحترف الجامبي أليو جاتا قد نال إهتمام الجهاز الفني لمنتخب جامبيا تحت قيادة البلجيكي توم سينتفيت بعد تألقه خلال مباريات الدوري الممتاز "ب" وكأس مصر هذا الموسم.
ولعب أليو جاتا صاحب الـ 25 عاماً للعديد من الأندية خلال مسيرته الإحترافية بداية من نادي بريكاما يونايتد الجامبي ونادي جينيراسيون فوت السنغالي ونادي ميتز (ب) الفرنسي ونادي فيليربت ثيل الفرنسي ونادي كاسا سبورتس السنغالي ، قبل أن ينتقل الى نادي النجوم بداية من الموسم الحالي.
وإنضم أليو لمنتخب جامبيا في أكثر من مناسبة ، كما لعب مبارتين دوليتين خلال مشاركته أمام موريتانيا وجنوب أفريقيا ضمن منافسات تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2017 ، كما حقق بطولة الدوري الجامبي عام 2011 مع نادي بريكاما يونايتد كما لعب مع الفريق الجامبي بدوري أبطال إفريقيا ، وحقق بطولة كأس السنغال عام 2015 مع نادي جينيراسيون فوت كما صعد معهم الى الدوري الدرجة الثانية.
ومن المقرر أن يغادر المحترف الجامبي لينضم الى معسكر المنتخب خلال الفترة من 22 مارس وحتى 30 مارس الجاري.
يذكر أن منتخب جامبيا يحتل صدارة المجموعة الرابعة بتصفيات كأس الأمم الإفريقية برصيد 7 نقاط ، ويحتاج الى 4 نقاط خلال مبارتين لضمان الصعود لبطولة الأمم الإفريقية 2021 لأول مرة بتاريخه والتي ستُقام في الكاميرون.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة