الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 02:08 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

توفيق عبدالحميد يكشف تطورات حالته الصحية :معملتش مسحة كورونا لكن أختي أكدت لي

أعلن الفنان توفيق عبد الحميد، تفاصيل حالته الصحية بعد إصابته بفيروس كورونا، حيث قام بعزل نفسه في منزله لحين استقرار حالته الصحية، مشيرًا إلى أنه يشعر بتحسن كبير في حالتة الصحية رغم شدة التعب الأيام الماضية، موضحا أنه لم يقم بإجراء مسحة طبية للتأكد من إصابته بالفيروس، وأنه فور شعوره ببعض الأعراض تحدث مع شقيقته التي تعمل طبيبة وتتواصل معه من حين لأخر، لمعرفة تطورات حالته الصحية والخضوع لبروتكول علاج وزارة الصحة.

وتابع أنه لم يجري مسحة ولن يجريها مستقبلًا للتأكد من شفائه، لأنه يعيش بمفرده ولا يخرج كثيرًا بسبب مرض الغضروف، وبالتالي فهو يخضع للراحة في منزله لحين شعوره بتماثله للشفاء، وابتعد الفنان توفيق عبدالحميد عن الوسط الفني منذ عدة سنوات، حيث كان أخر أعماله عام 2010 في مسلسل "سي عمر وليلى أفندي".

وكان الفنان توفيق عبدالحميد قد خطف الأنظار إليه العام الماضي عند حضوره للمهرجان القومي للمسرح المصري لاستلام تكريمه عن مسيرته المسرحية والفنية، حيث كان الظهور الأول له منذ عدة سنوات وبكى لحظة استلام تكريمه مما وجده من حفاوة الاستقبال، وعرضت عليه أعمال كثيرة للعودة مرة أخرى لكنه رفض الأمر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.