الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 09:15 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بتروجت يواجه كوكاكولا اليوم في كأس مصر

بتروجت
بتروجت

يلتقي فريق بتروجت مع نظيره كوكاكولا، في الثانية والنصف عصر اليوم الإثنين، على ستاد السكة الحديد، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس مصر.

وتأهل فريق بتروجت لدور الـ16، بعدما فاز على المقاولون العرب، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى دور الـ32 للبطولة.

على الجانب الآخر، وصل فريق كوكاكولا لهذا الدور، بعدما فاز على الإنتاج الحربى، بهدف دون رد.

وبدأ فريق كوكاكولا مشواره في كأس مصر، من الدور التمهيدي الثاني، حيث فاز على فريق بهتيم بثلاثة أهداف مقابل هدف، ثم الفوز فى الدور التمهيدي الثالث على جمهورية شبين، بضربات جزاء بنتيجة 5/4، ثم تخطى الدور التمهيدي الرابع بالفوز على السكة الحديد بنتيجة 7/6، ثم تخطى دور الـ32 بالفوز على فريق الإنتاج الحربي بهدف نظيف.

في المقابل، تخطى فريق بتروجيت الدور التمهيدي الثاني بالفوز على فريق الزرقا، بثلاثة أهداف دون رد، ثم الفوز في الدور التمهيدي الثالث على فريق بورتو، بهدفين مقابل هدف، ثم تخطى الدور التمهيدي الرابع بالفوز على فريق منشية الشهداء، بضربات الترجيح بنتيجة 5/4، ثم تخطى دور الـ32 بالفوز على المقاولون العرب، بثلاثة أهداف مقابل هدف.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.