الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 07:46 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

دخل في علاقة غير شرعية وتبرأ في نهايتها من ابنته سارة.. نكشف أسرار مثيرة من حياة راغب علامة

تحدث الفنان راغب علامة عن علاقة عاطفية أثرت على حياته الشخصية وأدخلته منعطفات سيئة وكادت تتسبب في قتله، مما جعله يحذر أولاده من دخول أي علاقات عاطفية غير رسمية، حتى لا يواجهون ما واجهه.

وتعود الحكاية إلى بداية التسعينيات من القرن الماضي، حيث ارتبط الفنان راغب علامة بسيدة لبنانية من أصول فرنسية تدعى راندا زكا، وطيلة تلك الفترة لأكثر من 3 سنوات كان راغب وراندا يتعاملان كزوجين، وفي كافة أحاديثهما الإعلامية كانا يتعاملان على أنهما زوجين، إلى أن وضعت راندا طفلتها الأولى وهي سارة، وحدث خلاف بين راغب وراندا وأصر راغب على الانفصال والاحتفاظ بابنته سارة، وكانت العلاقة التي كان يعتبرها الجميع زواج، مرفوضة تماما من قبل أسرة راغب، وهو الأمر الذي جعله يدخل لساحات المحاكم لكي يتأكد من صحة نسب سارة، وظهر DNA ونفى أبوية راغب لها.

وأصبحت سارة منسوبة لوالدتها راندا زكا فقط، وهو الأمر الذي جعل أسرة راغب علامة تستعجل في زواجه، وتم عقد قرانه بعد زيجة صالونات من السيدة جيهان العلي، والتي أنجب منها فيما بعد ولدين وهما خالد ولؤي.

راغب في تصريحات تلفزيونية بعد مرور سنوات على تلك العلاقة، نفى تماما أن يكون قد تزوج رسميا أو عرفيا من راندا زكا، حيث قال في برنامج «بلسان معارضيك» مع طوني خليفة، أن سارة تنسب إليه، ولكنها لم تكن نتيجة علاقة حميمة، بل هي تنسب إليه عن طريق التلقيح الصناعي، كما أكد أنه حاول بكل الطرق والوسائل، إثبات أنها ليست ابنته، إلى أن أثبت المحكمة صدق حديثه.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.