الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 07:44 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حالتهم خطيرة.. أسرة ماجد المصري تطلب الدعاء بعد إصابتهم بكورونا

أعلنت رانيا أبو النصر زوجة الفنان ماجد المصري عن تطورات حالتها الصحية بعد إصابتها بكورونا منذ أيام.

وكتبت عبر خاصية القصص المصورة عبر حسابها بموقع الصور الشهير "إنستجرام" أن الفيروس امتد إلى رئتها وطلبت الدعاء لها ولأسرتها وبخاصة بعد إصابة نجلها هو الآخر بكورونا وإصابة ابنتها بحرق في يدها.

وتابعت :"بنتي أيديها اتحرقت والكورونا نزلت على الرئة عندي.. وابنى كورونا.. يا رب استرها يا رب .. الناس فاكرة إن الواحد عايشها بالطول والعرض.. إحنا بنزل الحاجات الإيجابية اللي في حياتنا علشان ندي طاقة إيجابية إنما الواحد عنده بلاوي في حياته".

وأضافت :"بجد محدش يستكتر على غيره الحاجات اللي معاه والحياة اللي عايشها لأن الواحد بجد ميعرفش بلاوي غيره.. كل بيت فيه بلاويه وفي كوراث.. اللهم احفظني أنا وأولادى واحفظنا جميعا يارب.. ادعولى بالشفا".

وكان الفنان ماجد المصري أعلن مؤخرا تعافيه من فيروس كورونا، وذلك بعدما أعلن إصابته به في أول أسبوع من شهر يناير، ودخوله في مرحلة العزل المنزلي بعيدا عن أسرته وزوجته وبعد أيام قليلة أعلن إصابة ابنته داليدا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.