الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 02:47 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

«كلاكيت تالت مرة».. كيم كارداشيان تصدم جمهورها بهذه الإطلالة

كيم كارداشيان
كيم كارداشيان

تواصل نجمة تلفزيون الواقع ​كيم كارداشيان، الصدام مع عشاقها ومتابعيها، بنشر صور جريئة ومثيرة، وكان آخرها مشاركتهم بصورة ظهرت فيها بالملابس الداخلية في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.

وظهرت في الصورة وهي تاركة شعرها منسدلاً على كتفيها بتسريحة ناعمة ووضعت ماكياج ناعم بألوان ترابية، وظهرت في الصورة وهي توجه قبلة لمتابعيها.

ورغم ذلك نالت الصورة إعجاب عدد كبير من متابعيها بعد دقائق قليلة من نشرها.

جدير بالذكر أن كيم قد أطلت مؤخراً برفقة صديقتها المقربة الممثلة الشهيرة ​لالا أنطوني​، بإطلالة لافتة إذ إرتدت كيم فستان أخضر اللون ضيق وطويل وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها بتسريحة مجعدة، أما لالا فعمدت إلى إرتداء فستان قصير وكانت حافية القدمين. ولاقت صورتهما إعجاب عدد كبير من المتابعين الذين أدهشوا بجمالهما.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.