الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 01:04 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل .. تصريح هام من وزير التعليم بشأن امتحانات الثانوية العامة

أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم ، أن الدولة لن تسمح بالغش في الثانوية العامة 2021 ، مشيرا إلى أن امتحانات الثانوية العامة الالكترونية ستشهد استخدام تقنيات مختلفة في جميع المحاولات الامتحانية المتاحة للطلاب.

وقال وزير التربية والتعليم : أرجو من اولياء الامور والمعلمين توعية الابناء بأن "من غشنا فليس منا" .

وناشد وزير التربية والتعليم اولياء الامور ، بتقدير حجم الانجاز وحجم العمل ، والتأمل في ظاهرة الغش ودور التربية في المنازل للقضاء عليها .

وقال وزير التربية والتعليم : علينا أن نتساءل هل الغش مقتصر على الطلاب ام ان هناك من يساعدهم من الكبار ؟ ، وهل هو مقتصر على التابلت ام انه ظاهرة منتظمة في سنوات النقل منذ سنوات ولكنها "مسكوت عنها" .

وأضاف وزير التربية والتعليم : اولياء الامور صرخوا من الكورونا ومع ذلك اجرينا ما نستطيع من اجراءات وامننا الدراسة والامتحانات ، ثم صرخوا من الاسئلة الجديدة في الامتحانات وتبين انها الافضل ، ثم صرخوا من السيستم ثم نجحت الدولة في عقد أكثر من 12 مليون امتحان إلكتروني بلا مشاكل ، وها نحن نتحدث الان عن الغش في امتحان ترم "نجاح ورسوب" بلا اي تنافسية في سنة نقل كان يتم الغش فيها ورقيا من قبل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة