الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 06:49 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

متحرش المعادي .. بلاغ للنائب العام يكشف علاقة ”المتهم ” بالإخوان

متحرش المعادي
متحرش المعادي

كشف سمير صبري المحامي أن المتهم بالتحرش الجنسي بطفلة المعادي عضو بحزب الحرية والعدالة وتقدم ببلاغ للمستشار حمادة الصاوي النائب العام، ضد المتهم بالتحرش بالطفلة الصغيرة في المعادي بالقاهرة.

وقال مقدم البلاغ إن المتهم إخواني وعضو حزب الحرية والعدالة مشيرًا إلى أن مواجهة التحرش مسؤولية تقع على عاتق المجتمع بأكمله من جيش وشرطة وقضاء وإعلام والشعب بكافة طوائفه.

وأضاف: اتبع الرئيس عبدالفتاح السيسي سياسة عدم غض الطرف عن تلك الظاهرة البغيضة وقد أعطى المرأة المصرية شجاعة المواجهة لتلك الظاهرة، وقد أصدر بيانًا رئاسيًا لوزارة الداخلية بسرعة تطبيق القانون الذي يجرم التحرش الجنسى وكذا ناشد وزارة الإعلام بنشر عقوبة تلك الجريمة على كافة وسائل الإعلام المرئية والمسموعة، لتكوين رأع عام لدى المجتمع وعدم التخاذل في إبلاغ السلطات عن من يقوم باقتراف هذه الجريمة».

وأضاف صبري أنه فوجئ بتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، مقطع فيديو رصدته إحدى كاميرات المراقبة يرصد لحظة قيام المبلغ ضده بالتحرش وهتك عرض طفلة صغيرة لم يتجاوز عمرها الـ8 سنوات، وأظهر الفيديو قيام المتحرش باستدراج الطفلة في أحد مداخل العقارات بالطابق الأرضي واصطحابها بجوار سلم العقار وبدأ بالتحرش بها وملامسة أجزاء من جسدها، وتبين أنه كان يحاول الالتفاف حتى يتأكد من عدم مرور أي شخص في العقار، بينما أظهرت إحدى الكاميرات المراقبة الواقعة ووثقتها.

واختتم صبري بلاغه ملتمسًا من النائب العام إصدار الأمر بالتحقيق مع المبلغ ضده فيما اقترفه والذي يشكل جريمة، تمهيدًا لإحالته للمحاكمة الجنائية العاجلة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.