الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 06:28 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رسالة عاجلة من العاهل السعودي لملك البحرين.. وهذا محتواها

الملك سلمان
الملك سلمان

تلقى العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة رسالة عاجلة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود عاهل المملكة العربية السعودية.

وبحسب صحيفة الوطن البحرينية، فقد جاءت تلك الرسالة ردًا علي رسالة التهنئة التي بعث بها العاهل البحريني لخادم الحرمين الشريفين بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجراها الأمير محمد بن سلمان آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بالمملكة العربية السعودية.

وكان ولي العهد السعودي قد أجرى في وقت لاحق عملية جراحية بأحد مستشفيات المملكة حيث تلقى العديد من برقيات التهنئة من قيادات وملوك الدول الإسلامية والعربية.

وفي سياق آخر؛ التقى ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، اليوم (الثلاثاء)، رئيس الوزراء الماليزي محيي الدين ياسين.

وجرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية وأوجه التعاون وفرص تعزيزه في مختلف المجالات بين البلدين، وتطورات الأوضاع في المنطقة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة