×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 14 يونيو 2021 08:45 مـ 4 ذو القعدة 1442هـ
نجوم الفن

كل متدين متحرش.. دعاء فاروق تفتح النار على بسنت شوقي بسبب تصريحاتها

الموجز

قامت الإعلامية دعاء فاروق بالرد على منشور الفنانة بسنت شوقي الذي تهاجم فيه المتحرش بطفلة المعادي، وكانت بسنت شوقي قد علقت على واقعة التحرش وربطتها بالأدعية والصور الدينية التي كان ينشرها المتهم عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي وروت تجربتها الخاصة وأنها تتعرض كثيرا للتحرش من قبل بعض متابعيها ممكن يتخذون الدين ستارا لأفعالهم وينشرون آيات قرآنية وأدعية دينية عبر حساباتهم.

وأعربت دعاء فاروق عن استيائها من منشور بسنت شوقي الذي تربط فيه الدين بالأفعال المشينة لافتة إلى أن الشخص المتدين ليس بالضرورة أن يكون شخص سئ ولا العكس مشيرة إلى أن هناك أشخاصا يقومون بتلك الأفعال وليسوا متدينين بالضرورة وأضافت "ما في في أمريكا ناس متحرشين ووحشين ومش بيحطوا أيات قرآنية ولا حاجة بس بتلاقيه كدا سياسي محترم وعنده أسرة وأولاد وفي منصب كبير وتطلع ليه قضية مرعبة فتكتشف ان الناس دي بتدعي الاحترام وعاملة المنظر دا ستار لأعمالهم الدنيئة .. بيخدعوا الناس عشان محدش يكشفهم".

وأضافت :" الراجل اللي بيحط آيالت قرآنية عنده دا بيتمسح في الدين وبياخده ستارة لأفعاله الشنيعة علشان لما حد يقول عليه حاجة يتقال دا راجل بتاع ربنا"، مشيرة إلى أنها لا تقصد أن المتدين معفي من الخطأ بل على العكس الكل يخطئ وخير الخطائين التوابين ولكن فيما عدا حقوق العباد وهذه طفلة.

وتابعت :"مينفعش أربط الدين بالتحرش وأقول اشمعنا المتديننين متحرشين .. التحرش في كل حتة".

يذكر أن القضية أثيرت مؤخرا عقب تداول فيديو لمحاولة تحرش رجل بطفلة في مدخل أحدى العمارات بمنطقة المعادي في القاهرة، لكن سرعان ما تدخلت أحدى السيدات لوقفه عن جريمته بعدما لمحته في كاميرا المراقبة الخاصة بمكان عملها، وواجهت المتهم بالتحرش بفعلته وأشارت له على مكان الكاميرا التي سجلت الجريمة، وبعد ساعات تم الإعلان عن القبض على الرجل وبدء التحقيق معه.

دعاء فاروق بسنت شوقي التحرش التدين ايات قرآنية أدعية

مواقيت الصلاة

الإثنين 08:45 مـ
4 ذو القعدة 1442 هـ 14 يونيو 2021 م
مصر
الفجر 03:07
الشروق 04:53
الظهر 11:55
العصر 15:31
المغرب 18:57
العشاء 20:31
link link link
EFG hermes
EFG hermes