×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الخميس 6 مايو 2021 03:42 صـ 24 رمضان 1442هـ
كورة وملاعب

أسطورة ليفربول : كلوب دمر محمد صلاح وتعمد تطفيشه من الفريق

كلوب وصلاح
كلوب وصلاح


كشف أسطورة نادي ليفربول الأسبق، جون آرني ريزا عن مصير نجمنا المصري محمد صلاح مهاجم الفريق مؤكدا أن الفرعون لن يكمل عقده مع النادي بسبب خلافه مع يورجن كلوب المدير الفني للفريق.
وأكد أرني أن كلوب دمر صلاح وتعمد تطفيشه من الفريق ولم يعطيه حقه من التقدير قائلا : صلاح يبدو متعبًا وشاحبًا ولغة جسده لا تدل على أنه في كامل جاهزيته البدنية بالمباريات.


وأثارت الصحافة الأوروبية خلال الأيام الماضية الجدل حول مستقبل، محمد صلاح، مع ليفربول خاصة بعد أزمة استبداله في مباراة تشيلسي ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز من قبل المدير الفني، يورجن كلوب.


وتحدث ريزا عن وجهة نظره في حوار عبر بوابة "RadioTimes" البريطانية، وقال: "ما لا يدركه اللاعبون، هو أن الجماهير تنظر دائمًا إلى لغة الجسد وسلوك اللاعبين في المباريات".

وتابع: "يمكن للناس محاولة قراءة ردود أفعال اللاعبين ومواقفهم مثل أنه لا يهتم للفريق أو لا يبذل قصارى جهده للفوز ويفسر البعض الأمر بأن اللاعب يريد الرحيل مثل ما يحدث مع، محمد صلاح".

وأضاف: "محمد صلاح يبدو متعبًا وشاحبًا للغاية، والناس باتت تشعر بذلك أيضًا من خلال أداءه في المباريات الأخيرة من خلال لغة جسده الذي تؤكد أن هناك شيء ليس على ما يرام".

وواصل: "كمدرب الآن في النرويج، إذا رأيت لاعبًا لا يتحرك بالشكل الأمثل ولغة جسده تظهر مدى الحالة السيئة التي يعيش بها، ستجعلني أفكر جيدًا أنك لا تحبني وتريد الرحيل عن الفريق".

واستمر: "أعتقد أن محمد صلاح محبط لأنه لا يؤدي بالشكل الذي يريده، لا يسجل الكثير من الأهداف كما يريد أعتقد أن هذا هو سبب حالته الحالية".

وعن الهزيمة أمام فولهام: "ما زال ليفربول يتمتع بوجود لاعبين رائعين مثل محمد صلاح، ساديو ماني وروبرتو فيرمينو وهؤلاء كافيين للفوز ضد الفرق التي تصارع على الهبوط ولكنهم يفتقدون للثقة، وهذا ناتج عن الإرهاق الذهني والبدني بعد المجهود الكبير الذي بذلوه في آخر 3 سنوات ولم يحصلوا على أي راحة بين الموسم الحالي والماضي".

وأكمل: "لقد فازوا بالدوري الإنجليزي في العالم الماضي ولم يحتفلوا به مع الجماهير، لكن هذا ليس مبررًا للهزيمة أمام فرق مثل فولهام بعيدًا عن الإصابات التي ضربت الفريق والتي تجبر المدرب على تغيير العديد من اللاعبين في التشكيل الأساسي".

وأتم تصريحاته: "ليفربول يفتقد أكثر من لاعب مهم كان يعتمد عليه في الفترة الماضية في الأسلوب المتبع من قبل المدير الفني، يورجن كلوب

كلوب محمد صلاح ليفربول أسطورة ليفربول

مواقيت الصلاة

الخميس 03:42 صـ
24 رمضان 1442 هـ 06 مايو 2021 م
مصر
الفجر 03:32
الشروق 05:08
الظهر 11:52
العصر 15:29
المغرب 18:35
العشاء 20:01
link link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes