الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 11:34 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

رعب فى تركيا بعد تسجيل 15 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا

أردوغان
أردوغان

أعلن وزير الصحة التركي، فخر الدين قوجة، عن ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا في جميع أنحاء تركيا، اليوم الأربعاء، مؤكدًا تشخيص 14556 إصابة جديدة، منهم 1309 مصابين يتلقون العلاج في المستشفيات.

وأوضح قوجة، في بيان، أن العدد الإجمالي لإصابات كورونا في تركيا بلغ مليونين و821 ألفًا و943 حالة، وأن عدد الوفيات اليوم بسبب الفيروس بلغ 67، ليرتفع إجمالي عدد الوفيات إلى 29 ألفًا و227 حالة.

وكان الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، أعلن في حديثه عن فيروس كورونا، في وقت سابق، بعد اجتماعه مع مجلس الوزراء التركي، استمرار حظر التجول بين الساعة 09:00 مساءً والساعة 05:00 صباحًا في الأماكن شديدة الخطورة.

وأضاف أردوغان: «صنفنا الأقاليم حسب شدة الخطورة وقلتها. فالمدن منخفضة الخطورة ذات اللون الأزرق، والمدن متوسط ​​الخطورة ذات اللون الأصفر، والمدن عالية الخطورة ذات اللون البرتقالي، وذات المخاطر العالية جدًا لونها أحمر».

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.