×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 22 يونيو 2021 04:27 صـ 12 ذو القعدة 1442هـ
كورة وملاعب ملاعب مصرية

”الأهلي والإسماعيلي”.. انتقادات بالجملة لنجم الأحمر والأرقام تكشف الحقيقة

الأهلي والإسماعيلي
الأهلي والإسماعيلي


رغم أن النادي الأهلي أحكم قبضته على 3 نقاط غالية، خلال مواجهة الإسماعيلي، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من عمر منافسات الدوري المصري الممتاز، إلا أن الانتقادات لا تزال تلاحق مدرب المارد الأحمر.

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، من تحقيق الفوز على نظيره النادي الإسماعيلي ضمن مباريات الجولة الـ 12 من بطولة الدوري المصري أحد مؤجلات المسابقة بثنائية مقابل لاشيء.

وسجل أهداف الفوز للنادي الأهلي كل من، المحترف المغربي بدر بانون من ضربة جزاء، ثم أضاف اللاعب صلاح محسن هدف ثان رائع فى الشوط الثاني فور نزوله اللقاء من تسديدة رائعة.

وبدء الأهلي المباراة بتشكيل مكون من، حراسة المرمى : محمد الشناوي، خط الدفاع : محمد هاني - بدر بانون - ياسر إبراهيم - أحمد رمضان "بيكهام"، خط الوسط : أليو ديانج - عمرو السولية - محمد مجدي "أفشة"، خط الهجوم : حسين الشحات - جونيور أجاي - محمد شريف.

ويتأهب في الوقت الحالي، الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي لمواجهة فريق فيتا كلوب الكونغولي ضمن مباريات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي يسعى خلالها المارد الأحمر للفوز بثلاثة نقاط كاملة.

وومن جانبه فتح ضياء السيد لاعب النادي الأهلي المعتزل، النار على الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للشياطين الحمر، بسبب تراجع أداء المارد الأحمر، على الصعيد المحلي والقاري في دوري أبطال إفريقيا، وكان أخرها مواجهة الإسماعيلي.

ويرى نجم الأهلي المعتزل، أن حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم حاليًا بالنادي الأهلي، أصبح "عالة" على الفريق ولا يقدم المستوى المطلوب، خلال أخر 10 مباريات، ورغم ذلك يصر المدرب الجنوب إفريقي على الاعتماد عليه.

وشدد ضياء السيد، على أن مدرب الأهلي، يجب أن يعرف حجم وقيمة المارد الأحمر، والشعبية الكبيرة التي يتمتع بها داخل وخارج مصر، باعتباره أحد أكبر الأندية العالمية، ولذلك الجمهور لا يرضي سوى بالانتصارات، وتحقيق البطولات بشكل مستمر.

وفي السطور التالية نستعرض ماذا قدم حسين الشحات مع النادي الأهلي خلال الموسم، الجار، بعد الانتقادات الكبيرة التي وجهت لللاعب الشاب، سواء من الجمهور أو المحللين، بخلاف لاعبي الأهلي السابقين.

الدوري المصري

خلال المويم الجاري في بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي يحمل النادي الأهلي لقبها، في أخر 5 مواسم على التوالي، لعب حسين الشحات مع المارد الأحمر، 9 مباريات، وتمكن من تسجيل هدفين، وصنع مثلهما، وبلغ إجمالي عدد دقائق لعبه 673 دقيقة.

دوري أبطال إفريقيا

وفي البطولة التي توج النادي الأهلي بلقبها عن الموسم الماضي 2020، خاص حسين الشحات مع الشياطين الحمر مباراة واحدة، وبإجمالي عدد دقائق لعب وصل إلى 56 دقيقة وفشل في تسجيل أو صناعة أي أهداف.

كأس العالم للأندية

لعب حسين الشحات مع النادي الأهلي، في كأس العالم للأندية والذي أقيم في قطر، مباراتين، وسجل هدف واحد كان في مرمى الدحيل القطري، بالمباراة الافتتاحية، ولم يصنع أي أهداف، وبلغ إجمالي عدد دقائق لعبه 151 دقيقة.

الأهلي الإسماعيلي النادي الأهلي حسين الشحات

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 04:27 صـ
12 ذو القعدة 1442 هـ 22 يونيو 2021 م
مصر
الفجر 03:08
الشروق 04:55
الظهر 11:57
العصر 15:32
المغرب 18:59
العشاء 20:33
link link link link
EFG hermes
EFG hermes