×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

السبت 12 يونيو 2021 09:49 مـ 2 ذو القعدة 1442هـ
كورة وملاعب

بأوامر من الخطيب.. فسخ عقد والتر بواليا و عرضه للبيع

والتر بواليا
والتر بواليا

علم الموجز أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي أعطي تعليمات لبيتسو موسيماني المدير الفني لفريق كرة القدم بتجميد اللاعب المحترف والتر بواليا واستبعاده من المباريات و إعطاء الفرصة لصلاح محسن و محمد شريف.
وأكدت مصادر أن الأهلي يدرس فسخ عقد اللاعب و عرضه للبيع بسبب عدم فاعليته في ترجمة الفرص إلى أهداف بعد حصوله على الفرصة كاملة منذ انضمامة إلى الأهلي.

قالت المصادر أن بيتسو موسيمانى المدير الفنى طلب من الخطيب منح اللاعب فرصة أخري ليتخلص من أزمة النحس التي تلازمه خلال مباريات الأهلي الرسمية، بينما يرى باقى أعضاء الجهاز الفنى ضرورة منح باقى المهاجمين الفرصة كاملة بسبب إيجابيتهم خصوصا محمد شريف وصلاح محسن فضلا عن التغير الإيجابى لمستوى مروان محسن، ووسط حالة الانقسام داخل الأهلى فإن موسيمانى قرر استمرار المشاورات حول بواليا لاتخاذ القرار المناسب والذى يحافظ على الحالة المعنوية للاعب.

يذكر أن موسيمانى تعرض لانتقادات حادة مؤخرا بسبب تراجع أداء الأهلى على الصعيدين المحلي والإفريقي، وفشله في إيجاد حلول سريعة بالرغم من الانتصارات الأخيرة في الدورى المصرى على حساب طلائع الجيش والإسماعيلى، وكشف مصدر مقرب من المدير الفنى أن موسيمانى أبدى غضبه الشديد من تراجع أداء اللاعبين ويبحث عن حل لإنقاذ الأهلى خوفا من رحيله بطريقة قد تؤثر سلبا على تاريخة التدريبى.

والتر بواليا الخطيب موسيماني

مواقيت الصلاة

السبت 09:49 مـ
2 ذو القعدة 1442 هـ 12 يونيو 2021 م
مصر
الفجر 03:08
الشروق 04:53
الظهر 11:55
العصر 15:30
المغرب 18:56
العشاء 20:30
link link link
EFG hermes
EFG hermes