الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 03:29 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أنغام تثير الجدل بتجاهل شقيقتها غنوة في كليب ”هو نفس الشوق”.. اعرف التفاصيل

أكد عادل جمال مخرج كليب "هو نفس الشوق" أن الجزء الذي تم تصويره بالاستعانة بصور الراحلين، هو فكرة أنغام التي قالت له ‏‏"أنا عايزة أتكلم على ناس يعنوا لي".‏

كما أوضحت أنغام أن كلمات الأغنية في قسم معين منها تتحول من الكلام عن الحب بين الرجل والمرأة إلى نوع آخر أقوى من الحب، لا يصغر ولا يقل، حيث قالت: "في ناس معينين عمرهم ما حايرجعوا، لكن حايفضلوا في ذكرياتنا ومهمين جدا لمشاعرنا وحياتنا".

وتابعت :"ما شوفتش أحلى من نجومنا اللي فقدناهم ومنهم ناس عزاز على قلبي قوي، زي الموزع الموسيقي الكبير طارق عاكف اللي فقدناه من شهور، ورياض الهمشري الملحن الكبير، والمايسترو خالد فؤاد، ناس ليهم وضع خاص عندي"، وتجاهلت أنغام ذكر شقيقتها غنوة ضمن المقربين لقلبها مما أثار الجدل حولها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.