الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 04:50 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مصرع وإصابة 25 فى انقلاب سيارة نقل بطريق أبوسلطان فى الإسماعيلية

لقى شخصان مصرعهما وأصيب 23 آخرون إثرانقلاب سيارة نصف نقل على طريق أبو سلطان التابع لمركزومدينة فايد بمحافظة الإسماعيلية وتم الدفع بـ15 سيارة إسعاف وتم نقل المصابين إلى مستشفى الصدر بالإسماعيلية بينما تم نقل المتوفيين إلى مستشفى التل الكبيرالمركزى.

‏تلقى اللواء ياسرنشأت مساعد ‏وزيرالداخلية لأمن الإسماعيلية اخطارًا من الدكتور حسن درويش مدير مرفق إسعاف الإسماعيلية يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ‫نصف نقل تقل عمالا من محافظة الشرقية أثناء توجههم إلى العمل، ما أسفر عن مصرع شخصين وإصابة 23، وتم الدفع بـ 15 سيارة إسعاف من قبل مرفق إسعاف الإسماعيلية، ونقل المصابين إلى مستشفى الصدر بالإسماعيلية، حيث تنوعت إصاباتهم بين جروح وكسور وسحجات بالجسم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.