×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 1 أغسطس 2021 01:44 مـ 22 ذو الحجة 1442هـ
نجوم الفن

عمرو دياب يستبعد دينا الشربينى من بطولة مسلسلها الجديد

الموجز

تغيرت الأمور كثيرًا بعد انفصال دينا الشربيني عن الهضبة عمرو دياب، حيث أكد السيناريست تامر حبيب، في تصريحات سابقة أن دينا هي البطلة الرئيسية أمام الفنان عمرو دياب في مسلسل “الشهرة” الجاري التحضير له.

 

لكن بعد انفصال عمرو عن دينا، تم استبعادها تماماً عن المسلسل، وتم إبلاغ تامر حبيب بذلك بشكل رسمي.

 

وقال تامر في تصريحات تلفزيونية مُؤخّراً له، إنه لم يكتب أياً من حلقات المسلسل، موضّحاً أن السبب في ذلك أن عمرو دائماً مُتجدد في أفكاره ودائماً يتم التغيير في شكل الأحداث وإن كان المضمون واحدا، والسبب أيضاً يعود إلى أن الأحداث كان من المفترض أن تكون فيلماً ولكن مع تغيرها إلى مسلسل تليفزيوني بالتأكيد سوف تحدث تغيرات عديدة.

 

وأضاف تامر أن العمل لن يرصد قصة حياة عمرو كما تردد، بل هناك بعض الأحداث التي تشبه ما مر به المطرب، ولكن ليست متطابقة خاصة أن حياة عمرو وتاريخه وقدرته على الاحتفاظ بأن يكون على القمة لما يزيد عن الـ35 عاماً يجعل منه تاريخا كبيراً.

دينا الشربينى عمرو دياب الشهرة مسلسل تامر حبيب

مواقيت الصلاة

الأحد 01:44 مـ
22 ذو الحجة 1442 هـ 01 أغسطس 2021 م
مصر
الفجر 03:36
الشروق 05:14
الظهر 12:01
العصر 15:38
المغرب 18:49
العشاء 20:16
link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes