الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 06:00 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عمرو دياب يستبعد دينا الشربينى من بطولة مسلسلها الجديد

تغيرت الأمور كثيرًا بعد انفصال دينا الشربيني عن الهضبة عمرو دياب، حيث أكد السيناريست تامر حبيب، في تصريحات سابقة أن دينا هي البطلة الرئيسية أمام الفنان عمرو دياب في مسلسل “الشهرة” الجاري التحضير له.

لكن بعد انفصال عمرو عن دينا، تم استبعادها تماماً عن المسلسل، وتم إبلاغ تامر حبيب بذلك بشكل رسمي.

وقال تامر في تصريحات تلفزيونية مُؤخّراً له، إنه لم يكتب أياً من حلقات المسلسل، موضّحاً أن السبب في ذلك أن عمرو دائماً مُتجدد في أفكاره ودائماً يتم التغيير في شكل الأحداث وإن كان المضمون واحدا، والسبب أيضاً يعود إلى أن الأحداث كان من المفترض أن تكون فيلماً ولكن مع تغيرها إلى مسلسل تليفزيوني بالتأكيد سوف تحدث تغيرات عديدة.

وأضاف تامر أن العمل لن يرصد قصة حياة عمرو كما تردد، بل هناك بعض الأحداث التي تشبه ما مر به المطرب، ولكن ليست متطابقة خاصة أن حياة عمرو وتاريخه وقدرته على الاحتفاظ بأن يكون على القمة لما يزيد عن الـ35 عاماً يجعل منه تاريخا كبيراً.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.