×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 18 يونيو 2021 01:18 مـ 8 ذو القعدة 1442هـ
الأخبار

إغلاق الطريق الدائري استعدادا لتفجير عقار فيصل المحترق

الموجز

أغلقت الإدارة العامة للمرور الطريق الدائري بالتزامن مع تفجيرعقار فيصل المحترق.حيث تنفذ الجهات المختصة بعد قليل عملية تفجيرعقارالدائري المحترق بعد مرور اكثرمن ٤٠ يوما على التهام النيران له.

وأعدت الاجهزة الأمنية والمهندسين المختصين كردونا امنيا على مساحة واسعة بمحيط العقار كما تم اخلاء عقارين مجاورين له تحسبا لامتداد الموجة التفجيرية لهما.

ونشرت ادارة الحماية المدنية بالجيزة سيارات الاطفاء التي كانت متمركزة اسفل العقارمنك اندلاع النيران به تحسبا لتجدد النيران فيما يتواجد المهندسين المختصين للاشراف على لحظة التفجير.

واضافت المصادر ان اللجنة الهندسية قررت طريقة هدم العقار حيث سيتم تفجيره على مرحلتين او ثلاثة مراحل وحددت له الميل على قطعة ارض فضاء خلفه اخلتها اجهزة محافظة الجيزة من كميات كبيرة من القمامة لتصبح مسطحة تماما وتم وضع كميات كبيرة من الرمال بها حتى تقلل من صدمة ارتطام انقاض العقار بها.

وقالت المصادر ان التنفيذ سيتم بحضور مدير امن الجيزة وعدد من القيادات الامنية والتنفيذية ورجحت ان يتم اغلاق الطريق الدائري وقت تنفيذ عملية التفجير.

واعلنت الادارة العامة للمرور عن تحويلات مرورية واغلاق الطريق الدائري لحظة التفجير.

يث تم تحويل القادم من أعلى طريق القاهرة/الإسكندرية الزراعى على الطريق الدائرى (القوس الغربى) والمتجه إلى وصلة المريوطية ، لاستخدام محور صفط اللبن فى إتجاه جامعة القاهرة أو فى إتجاه شارع فيصل وميدان الجيزة وعدم إستكمال السير فى إتجاه محور المريوطية .

وتحويل القادم من مدينة 6 أكتوبر وطريق الواحات على الطريق الدائرى (القوس الغربى) إلى محور وصلة المريوطية إتجاه كوبرى المنيب أعلى النيل ومناطق القاهرة وعدم الاستكمال إتجاه مناطق العقار على القوس الغربى .

وتحويل القادم من مناطق الدائرى الشرقى المنطقة الثالثة (من أعلى المنيب)، والمتجه إلى محور وصلة المريوطية فى إتجاه الطريق الزراعى لاستخدام وصلة المريوطية فى إتجاه أعلى القوس الغربى إتجاه أعلى طريق الإسكندرية الصحراوى .

تم التنسيق مع الإدارة العامة لمرور الجيزة لإحكام منازل محور صفط اللبن على الطريق الدائرى المؤدية إلى مناطق العقار وإرشاد المركبات بإستكمال السير بمحور صفط اللبن والإتجاه يمينًا إلى الطريق الدائرى (القوس الغربى) إتجاه محور 26 يوليو وأعلى طريق القاهرة/الإسكندرية الزراعى .

المرور الطريق الدائرى عقار فيصل

مواقيت الصلاة

الجمعة 01:18 مـ
8 ذو القعدة 1442 هـ 18 يونيو 2021 م
مصر
الفجر 03:08
الشروق 04:54
الظهر 11:56
العصر 15:32
المغرب 18:58
العشاء 20:32
link link link
EFG hermes
EFG hermes