×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 14 مايو 2021 09:24 مـ 2 شوال 1442هـ
كورة وملاعب

كشف سبب هروبه .. تصريحات خطيرة من كارتيرون بعد العودة إلى الزمالك

كارتيرون
كارتيرون


كشف الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني الجديد لنادي الزمالك عن سبب عودته للقلعة البيضاء مؤكدا انه هدفه هو مساعدة الفريق على العودة للطريق الصحيح وتحقيق البطولات".

تابع: "لا خلاف أن الزمالك يملك إمكانيات فنية رائعة، وكل عناصر الزمالك على أعلى مستوى".

وواصل: "مهمتي ليست فنية فقط، لكن ما يهمني هو استعادة الروح المفقودة في الفريق وهذا ما قلته للاعبين وأكدت لهم أن هدفي هو عودة الروح التي تركت عليها الفريق وأنهم هم من سيساعدوني على تنفيذ ذلك".

استكمل: "وافقت على المهمة لأنني أشعر بأن هناك رد جميل لنادي الزمالك، وأنني مدين للنادي والجماهير بأي نجاحات حققتها في مسيرتي التدريبية، وأن اللعب بروح وقلب هو ما سيجعلنا نتخطى المرحلة الصعبة الحالية".

أردف: "أؤكد لجماهير الزمالك الذي رأيت البعض منهم سعيد بعودتي مرة أخرى بأنني عدت من أجلهم لكنني أشير إلى أن قرار موافقتي على العودة، جاء لأني مدين لهم بالكثير وتنازلت عن الاستمرار في السعودية بمقابل أكبر من أجل العودة لنادي الزمالك.. وعدت لتحقيق البطولات".

أكمل: "نادي الزمالك أسم كبير للغاية؛ الأشخاص يرحلون ويأتون واسم نادي الزمالك هو من يبقى؛ والجميع في الوقت الحالي داخل النادي يعمل على توفير عوامل الاستقرار والمناخ الجيد لعودة الفريق لمكانته الطبيعية".

أوضح: "المنافسة في دوري أبطال إفريقيا لم تنتهي ولدينا الإمكانيات الفنية التي تجعلنا قادرين على تخطي هذه المرحلة.. البداية ستكون بمواجهة الترجي وهو منافس قوي اختلف عن السابق من الناحية البدنية".

استطرد: "لكن بالروح المطلوبة سنستطيع الفوز وليس لدي مشكلة فنية، وكذلك المهمة الصعبة أمام مولودية الجزائر في الجزائر، واصريت على قبول المهمة قبل تلك المواجهات من أجل خوض التحدي والعمل على تصحيح الأوضاع".

وواصل: "كذلك المنافسة في الدوري قوية، صحيح أن الفريق متصدر لكن هناك مواجهات أقل للأهلي، لكنني حضرت إلى هنا من أجل تحقيق البطولتين".

تابع: "قائمة الزمالك الحالية بها أكثر من عنصر في كل مركز، وصحيح تأثر الفريق برحيل مصطفى محمد وتألقه في الدوري التركي".

اختتم: "لكن في حسابات أي مدير فني أن مركز المهاجم يحتاج لمن يشارك فيه إلى الثقة أولا وأخيرا، وهذا ما سأعمل عليه مع العناصر الحالية

كارتيرون الزمالك العودة

مواقيت الصلاة

الجمعة 09:24 مـ
2 شوال 1442 هـ 14 مايو 2021 م
مصر
الفجر 03:23
الشروق 05:02
الظهر 11:51
العصر 15:28
المغرب 18:40
العشاء 20:08
link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes