الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 07:11 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

بالفيديو .. جوهرة ترقص بشكل مثير في أحدث ظهور لها

جوهرة
جوهرة

أشعلت الراقصة الروسية جوهرة مواقع التواصل الاجتماعي من خلال نشرها فيديو وهي ترقص بشكل مثير وذلك عبر حسابها الرسمي علي موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وظهرت وهي ترقص وتتمايل ونالت علي إعجاب جمهورها.

يذكر أن جوهرة كانت قد مرت بأزمة بعدما قامت الرقابة على المصنفات الفنية بتحرير محضر ضدها، بتهمة الرقص بدون ترخيص وارتدائها بدلة غير قانونية، كما تم تحرير محضر ضد المطرب الشعبي حسن شاكوش بتهمة الغناء بدون ترخيص.

وقال باسم عبدالمعنم مدير أعمال الراقصة جوهرة، في بيان صحفي، إن ذلك غير صحيح موضحاً أن آخر حفلة كانت مع حسن شاكوش منذ الصيف الماضي، موضحاً أنه لم يتلق أي محاضر أو تأتي الرقابة في الحفل كما تداول البعض.

وأضاف: «وحتى لو الكلام ده حصل هما لسة فاكرين يعملوا الكلام ده»، نافيا ارتداءها بدلة للرقص غير قانونية تقوم بالرقص لإثارة رواد المكان وعدم الحصول على تراخيص للرقص.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.