×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 10 مايو 2021 12:46 صـ 27 رمضان 1442هـ
الأخبار

عاجل.. معركة ساحنة بين ”صلاح ” و ”النني ” علي لقب ”الملك المصري

محمد صلاح ومحمد النني
محمد صلاح ومحمد النني

شن مشجعو ليفربول هجوما عنيفا ضد نجمنا المصري محمد النني لاعب أرسنال بسبب خطفه لقب الملك المصري من نجم الريذر الأسطورة المصرية محمد صلاح مؤكدين أنهم منحوا اللقب لنجمهم صاحب الأهداف الحرة بعد فترة وجيزة من وصوله إلى ملعب أنفيلد في عام 2017، وقاموا بإنشاء نشيد على شرفته مع كلمات: محمد صلاح، محمد صلاح، مو صلاح وهم يركضون في الجناح؛ صلاح، صلاح، صلاح، صلاح؛ الملك المصري.

أضاف التقرير مع ذلك يبدو أن اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا لديه مغتصب غير متوقع لتاجه. بعد أن سجل مواطنه محمد النني الهدف الثالث في الفوز 3-1 لأرسنال على أولمبياكوس اليوناني في الدوري الأوروبي مساء الخميس، أرسل الحساب الرسمي لأرسنال تغريدة قال فيها: «ملك مصر» مكتمل بعلم مصر وتاجها. الرموز التعبيرية، وهو الأمر الذي رفضته جماهير ليفربول بشدة وفقا لما نشره موقع ليفربول إيكو.

وقارنت الصحيفة الموالية لفريق الريدز، بين مشوار النجمين في الدوري الإنجليزي، وقالت: على الرغم من ولادتهما في عام 1982 قبل أقل من شهر وكونهما زميلين في فريق بازل السويسري في موسم 2013/14، إلا أن صلاح مختلفا تماما عن النني.

بينما سجل صلاح 119 هدفًا في 191 مباراة مع فريق الريدز- بما في ذلك 25 حتى الآن هذا الموسم- كان الهدف الأخير من لاعب خط الوسط الدفاعي Elneny هو الرابع فقط له مع أرسنال منذ التوقيع مع فريق لندن في عام 2015 وما زال لم يفلت من العلامة في. الدوري الممتاز.

ونشر التقرير بعض تغريدات جماهير ليفربول ضد محمد النني وفريقه الأرسنال، وأكد، أثار ادعاء أرسنال بالتأكيد الكثير من ردود الفعل على الإنترنت، حيث حذر بعض المشجعين من عدم احترام الملك المصري الحقيقي، وأعلن أحد متابعي ليفربول أن النني يمكنه متابعة الملك الحقيقي وهو يسجل الأهداف فقط. وأضاف آخر، صلاح هو الملك المصري الوحيد، ما الذي يدخنونه يا رفاق هناك في الأرسنال. وقال مشجع ثالث لليفربول، الملك مو يحب الكلمة، لا أحد يستطيع الحصول عليها في الدوري الإنجليزي.

ونشر الحساب الرسمي لموقع الجانرز تهنئة لأداء محمد النني عقب لقاء أولمبياكوس اليوناني المحترف في صفوفه أحمد حسن كوكا، وقال: المك المصري، عقب نشره صورة للنجم محمد النني من لقاء الفريق اليوناني. وكان محمد صلاح اعتاد على هذا اللقب من قبل جماهير ليفربول خاصة في فترات تألقه وتصدره لهدافي الدوري الإنجليزي منذ أن جاء إلى البريميرليج تاركا الكالتشيو

محمد صلاح النني الملك المصري ليفربول الأرسنال

مواقيت الصلاة

الإثنين 12:46 صـ
27 رمضان 1442 هـ 10 مايو 2021 م
مصر
الفجر 03:27
الشروق 05:05
الظهر 11:51
العصر 15:28
المغرب 18:38
العشاء 20:04
link link link
EFG hermes
EFG hermes