الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 01:57 صـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل.. الأطباء يعلنون خبر سار بشأن الإعلامي وائل الإبراشي

الابراشي
الابراشي

كشفت مستشفى الشيخ زايد التخصصي عن أخبار سارة بشأن حالة الإعلامي وائل الابراشي المصاب بفيروس كورونا و طمأن طارق سعدة، نقيب الإعلاميين، الجمهور على الحالة الصحية للإعلامي البارز قائلًا إن رئتيه في طريقهما إلى الشفاء.
وقال خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «حضرة المواطن» المذاع عبر فضائية «الحدث اليوم»، مساء السبت، إنه تواصل مع المدير الطبي لمستشفى زايد التخصصي والمشرف على الحالة الصحية للإعلامي وائل الإبراشي وصف له الحالة الطبية نصًا، متابعًا: «الإبراشي تعافى من كورونا».
وأضاف أن الإبراشي لا يرغب بمغادرة المستشفى إلا بعد التأكد من سلامة رئتيه بنسبة 100%، ذاكرًا أنه سيعود إلى منزله في غضون أسبوع على الأكثر.
وأعلنت في وقت سابق، الصفحة الرسمية للإعلامي وائل الإبراشي عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، عن تحسن كبير في الحالة الصحية للإعلامي، مشيرة إلى أنه في طريقه للتعافي التام من فيروس كورونا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.