الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 05:09 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مدرب حراس الزمالك : الشناوي الأفضل في مصر.. وعمر رضوان يستحق الانضمام للمنتخب

حراس الزمالك
حراس الزمالك

أكد وليد إبراهيم مدرب حراس مرمى الزمالك الجديد أن محمد الشناوي حارس الأهلي هو الحارس الأول في مصر ويأتي بعده الحارس الذي سيلعب في الزمالك، والثالث قد يكون عمر رضوان الذي يقدم أداءً مميزا مع أسوان

وكشف عن تفاصيل انضمامه للجهاز المعاون للقلعة البيضاء بقيادة باتريس كارتيرون خلال الفترة المقبلة.

وكان الزمالك قد أعلن تولي وليد إبراهيم منصب مدرب حراس المرمى خلفًا لعمرو عبد السلام. طالع التفاصيل

وقال وليد إبراهيم في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "شرف لأي أحد من أبناء الزمالك أن يعمل في النادي ولن نتأخر عن أي شيء، لدينا 3 حراس هم الأفضل في مصر، المهمة صعبة، وإن شاء الله نستطيع تقديم شيء".

وتابع: "الإدارة تواصلت معي ومع نادي زد، وكان الكلام أن أتواجد في الزمالك بشكل مؤقت، وتحت أمر النادي في أي وقت حتى لو دقيقة".

وبشأن هل تفضل أن يكون مركز حراسة المرمى بالتناوب؟، أجاب: "ليس في مصر، لدينا أقوى 3 حراس في مصر، ومن سيثبت نفسه هو من سيتواجد ولن نظلم أحد".

وأكمل: "ضد أن يتواجد 3 حراس كبار في فريق واحد، أنا لو مسؤول لن أتعاقد إلا مع حارسين كبار وحارس شاب".

وأضاف: "الملعب هو من سيحسم مشاركة جنش أو أبو جبل، من يريد أن يثبت نفسه عليه العمل".
،

يذكر أن الزمالك يستعد لمواجهة الترجي التونسي، يوم الثلاثاء المقبل، في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.