×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 25 يونيو 2021 07:53 صـ 15 ذو القعدة 1442هـ
صحة وجمال

فوائد تجهلينها عن قشر الليمون.. تعرفي عليها

قشر الليمون
قشر الليمون

من المعروف لدى الجميع أن هناك استخدامات عديدة لقشر الليمون تجعلك لا تترددى فى بقائها وعدم التخلص منها .

إلا أننا اليوم نستعرض معكم وفقًا لما قدمه موقع برايت سايد، فوائد تجهلينها عن قشر الليمون:

= التخلص من النمش.. يمكن أن تساعد قشور الليمون أيضًا على تفتيح النمش أو البقع العمرية غير المرغوب فيها فقط قطعي ليمونة وافركيها برفق على وجهك.

= تحسين الهضم.. يساعد شرب كوب من ماء الليمون الدافئ مع العسل في الصباح على معدة فارغة في تحسين عملية الهضم وتقوية جهاز المناعة لديك.

= رائحة منعشة للأجهزة.. حاولى مسح الثلاجة بإسفنجة مبللة بعصير الليمون وستنسى الروائح الكريهة. باستخدام الليمون ، يمكنك أيضًا صنع معطر جو منزلي الصنع. ما عليك سوى إضافة عصير الليمون إلى غسالة الأطباق عندما تكون فارغة واتركها تشغل دورة أو أضف القليل من عصير الليمون إلى جهاز الترطيب.

= منظف لجميع الأغراض.. اسكب 150 مل من الخل فوق قشر الليمون واتركه طوال الليل. أضف في الصباح 5 أكواب من الماء و صب الخليط في زجاجة رذاذ فارغة واستخدمينه كحل طبيعي للتنظيف في جميع أنحاء منزلك

= تنظيف لوح التقطيع.. حافظي على لوح التقطيع نظيفًا واعطيه عمرًا طويلًا باستخدام قشور نصف ليمونة كاسفنجة وملح كمقشر. بعد الانتهاء من ذلك ، اترك اللوحة لمدة 10-15 دقيقة ثم كرر هذا الإجراء مرة أخرى.

= ملابس بيضاء.. للحصول على ملابس أكثر بياضًا انقعها في مزيج من عصير وقشور الليمون وصودا الخبز لمدة نصف ساعة على الأقل قبل غسلها.

فوائد تجهلينها عن قشر الليمون منظف لجميع الأغراض تنظيف لوح التقطيع ملابس بيضاء التخلص من النمش تحسين الهضم رائحة منعشة للأجهزة

مواقيت الصلاة

الجمعة 07:53 صـ
15 ذو القعدة 1442 هـ 25 يونيو 2021 م
مصر
الفجر 03:09
الشروق 04:55
الظهر 11:58
العصر 15:33
المغرب 19:00
العشاء 20:33
link link link link link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes