×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 15 يونيو 2021 09:53 مـ 5 ذو القعدة 1442هـ
كورة وملاعب

عاجل.. بيان رسمي بشأن استقالة الخطيب من رئاسة النادي الأهلي

الأهلي
الأهلي

علقت مصادر بالنادي الأهلي علي ما تردد بشأن الحالة الصحية للكابتن محمود الخطيب رئيس النادي وعزمه الاستقالة لعدم قدرته علي استكمال مهمته.
كانت تقارير قد كشفت أمس أن الخطيب تعرض لوعكة صحية مفاجئة، اضطرته لمغادرة حفل افتتاح فرع النادي بمحافظة الأقصر قبل نهايته.

من جانبه نفي المدير التنفيذي للأهلي محمد مرجان تلك الأنباء، مؤكدا أن محمود الخطيب ظل متواجدا حتى نهاية حفل افتتاح فرع الأهلي الجديد، وغادره في النهاية برفقة وزير الرياضة المصري، أشرف صبحي،.
وأكد مرجان في تصريحات إعلامية أن محمود الخطيب استمر في الأقصر حتى أمس الجمعة، وتابع بنفسه عمل الفرع الجديد في يومه الأول، وتوافد الأعضاء عليه.
وذكرت تقارير أن رئيس النادي الأهلي المصري، محمود الخطيب، تعرض لوعكة صحية، أثناء افتتاح فرع النادي الأهلي في محافظة الأقصر، في صعيد مصر.

وخلال افتتاح الفرع الجديد للنادي بعيدا عن العاصمة القاهرة، تعرض الخطيب لبعض الآلام مما أدى به لمغادرة الحفل، وفقا للتقارير.

ويعمل النادي الأهلي في مصر على التوسع خارج القاهرة، حيث يمتلك 3 أفرع، هي الجزيرة، ومدينة نصر شرقي القاهرة، والشيخ زايد بالجيزة.

ويشمل فرع الأهلي في الأقصر، ملعبا لكرة القدم بمدرجات تتسع لـ5 آلاف متفرج، وعدد من المنشآت الأخرى التي تقدم خدمات اجتماعية ورياضية للأعضاء.

يذكر أن الأهلي كان قد حقق فوزا على الإسماعيلي، بهدفين نظيفين، في المباراة المؤجلة بينهما، من الجولة الـ 12، من مسابقة الدوري الممتاز، محتلا المركز الثاني برصيد 27 نقطة من 11 مباراة، بينما يحتل الإسماعيلي المركز الـ 16برصيد 10 نقاط من 15 لقاء

الخطيب النادي الأهلي استقالة الخطيب الحالة الصحية

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 09:53 مـ
5 ذو القعدة 1442 هـ 15 يونيو 2021 م
مصر
الفجر 03:07
الشروق 04:53
الظهر 11:55
العصر 15:31
المغرب 18:58
العشاء 20:31
link link link
EFG hermes
EFG hermes