الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 05:31 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

شاهد.. أحدث ظهور لـ محمود حميدة وأحمد الفيشاوي من كواليس ”ريتسا”

يواصل الفنانان محمود حميدة وأحمد الفيشاوي تصوير مشاهدهم المتبقية في فيلم "ريتسا" حيث صور مخرج العمل أحمد يسري بعض المشاهد الخارجية على الكورنيش، والبعض الآخر داخل أحد الشقق، والفيلم يتم تصويره في مراحل زمنية مختلفة، ويعتمد بشكل كبير على الجرافيك وتتم الاستعانة بفريق متخصص في المؤثرات البصرية.

ويستمر تصوير العمل لمدة شهرين على أن يكون الفيلم جاهزًا قبل عيد الفطر المقبل حيث من المقرر طرحه بموسم عيد الفطر السينمائي، يشارك في بطولته كلًا من عائشة بن أحمد وأمير المصري ومي الغيطي ومريم الخشت وكارولين عزمي، ومن تأليف معتز فتيحة، وإخراج أحمد يسرى.

ونشرت إحدى الصفحات الخاصة بالفيلم عددًا من الصور من كواليس الفيلم في مشاهد تجمع بين حميدة والفيشاوي حيث يواصل المخرج تصوير العمل بشكل يومي لإنجاز أكبر عدد من المشاهد خلال هذه الفترة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.