الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 08:21 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الأم الفرفوشة رزق .. نجل الهضبة عمرو دياب يهنئ والدته بعيد الأم

نجل الهضبة
نجل الهضبة

شارك عبدالله نجل الهضبة عمرو دياب متابعيه بصورة جديدة له برفقة والدته و ذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، احتفالًا بعيد الام، والموافق يوم 21 من الشهر الجاري، و علق قائلا :" happy mother's day "، والجمهور يعلق "الأم الفرفوشة رزق"

ومن ناحية أخري تصدر هاشتاج "عمرو دياب" المرتبة الأولى على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وذلك بعد سقوط عمرو دياب أثناء إحياء إحدى حفلاته.

وأحيا الهضبة عمرو دياب إحدى الحفلات الخاصة بإحدى شركات التطوير العقاري بالقاهرة، وقدم عددًا كبيرًا من أبرز أغانيه، وسقط عمرو دياب على المسرح أثناء غنائه أحدث أغنياته "يا أنا يا لاء".

وعاد النجم عمرو دياب إلى القاهرة بعد قضائه 4 أشهر بـ دبى، وظهر الهضبة في أول صورة لعودته إلى مطار القاهرة من دبي في طائرة خاصة بصحبة عدد من أصدقائه الفنانين منهم السيناريست تامر حبيب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.