الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 9 مايو 2024 10:21 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

كواليس سخرية لاعبي ليفربول من محمد صلاح في غرفة الملابس

محمد صلاح
محمد صلاح

بعد بلوغ الأزمة لذروتها؛ أصبح الحديث عن التوترات القائمة بين محمد صلاح وناديه ليفربول حديث الساحة،وخاصة بعدما كشف الموقع الرسمي عن كواليس من داخل غرفة تبديل الملابس الخاصة بـ"الريدز"، بعد استبدال المدير الفني للنادي يورجن كلوب لمحمد صلاح في اللقاء أمام تشلسي، وبعد التغريدة الغامضة لوكيل أعمال النجم المصري.

وبحسب الصحيفة المقربة من النادي الأحمر فإن التدوينة "الغامضة" لوكيل أعمال صلاح، رامي عباس، أثارت التكهنات مجددا حول مستقبل المصري الدولي مع ليفربول.

وخرج وكيل أعمال "مو" صلاح بهذه التدوينة ، بعد اللقاء الذي جمع ليفربول وتشلسي، ضمن الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث استبدل كلوب، صلاح، بعد ربع ساعة فقط من بداية الشوط الثاني.

وعند خروج المو من أرضية الملعب كانت معالم الاستغراب والغضب على ملامح الفرعون ، ثم التقطته الكاميرات التلفزيونية وهو يبدي استياءه، على مقاعد البدلاء.

وأكدت الصحيفة المقربة من النادي الأحمر أن وكيل أعمال الفرعون أشعل الجدل والتكهنات بشأن مستقبل مو مع ليفربول حين غرد عبر تويتر في لحظة خروج الدولي المصري من الملعب، بـ"نقطة" فقط.

وبحسب ما نقلته الصحيفة عبر تقريرها فإنها كشفت واقعة جديدة بأن لاعبو الريدز قد سخروا من "مو" صلاح في غرفة تبديل الملابس بعد أيام من تغريدة وكيله، كما أطلقوا عليه بعض النكات، بينما طالبه عدد من زملائه بإيضاح المقصود من وراء التغريدة.

وتزيد هذه الواقعة التكهنات والشكوك حول رحيل الفرعون عن ليفربول، حتى قبل مباراة تشلسي، إذ سبق أن رفض استبعاد فكرة الانتقال إلى ريال مدريد أو برشلونة عملاقي إسبانيا، في حواره مع "آس" مضيفا: "لا أحد يدري ما قد يحدث في المستقبل".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة