الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 09:10 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رد صادم من يوسف عمر على تصريحات محمد رمضان الأخيرة

خرج الفنان المصاب يوسف عمر ابن الفنانة لبنى ونس عن صمته، وكشف لأول مرة كواليس ما حدث لها، حيث قال :"أولا بقول لمحمد رمضان الله يسلمه شكرا وألف سلامة عليك، وعايز أقول إن محمد رمضان ملوش أي علاقة بالموضوع، محمد رمضان ملوش ذنب ومشكلتي مش معاه خالص هو بس علشان الإعلان بتاعه ونجم زيه لازم اسمه هيتذكر في النص ولكن أنا مشكلتى مع مصمم المعارك اللي كان السبب في انفجار القنبلة وإصابتي".

وتم الإعلان عن إصابة الفنان الشاب يوسف عمر نجل الفنانة لبنى ونس، أثناء تصويره إعلان للفنان محمد رمضان، حيث انفجرت قنبلة بارود فيه أثناء التصوير، وتعرض لحروق من الدرجة الأولى، وجاء هذا بسبب خطأ من قبل مسئول المتفجرات عصام الوريث.

ومن جانبه أعلن الفنان محمد رمضان إصابته بحروق هو الآخر، كما كشف أنه مستمر في تصوير مشاهد من مسلسله موسى، والذي يخوض به السباق الرمضاني المقبل، بجانب منذر رياحنة ورياض الخولي وعبير صبري وسمية الخشاب وتارا عماد وهبة مجدي وسيد رجب وصبري فواز وأسماء جلال، وعدد أخر من الفنانين، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج محمد سلامة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.