×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الخميس 6 مايو 2021 03:18 مـ 24 رمضان 1442هـ
نجوم الفن

مدحت العدل :يا فرحتي أبقى رئيس الزمالك ومافيش فلوس.. ولن أتراجع عن الترشح لرئاسة النادي

الموجز

قال الكاتب والسيناريست مدحت العدل، إنه لم ولن يتراجع عن قرار ترشحه لمجلس إدارة نادي الزمالك، موضحا أنه لا يمكن أن يتدخل في عمل اللجنة المؤقتة، التي تترأس إدارة النادي حاليا، لكن هذا لا يمنعه من عقد اجتماعات يوميا، «وده عشان خاطر الزمالك».

وتابع أن جماهير الزمالك تسأله دوما عن سبب عدم تعليقه على ما يحدث للنادي خلال الفترة الحالية، منبها أن التاريخ علمه بأن من يتكلم كثيرا لا يفعل شيئا، والعكس صحيح.

ووجه الكاتب والسيناريست رسالة لكل جماهير الزمالك، يؤكد فيها أن الزمالك لن يدخل إلى النفق المظلم، مشددا على أن تفكيره منصب خلال تلك الفترة حول الزمالك فقط، وطوال الوقت يبحث هو والمنتج جمال العدل على مصادر تمويل للنادي.

وأضاف : «لأن يا فرحتي لما أبقى رئيس نادي الزمالك ومفيش فلوس، فاللي بعمله دلوقتي لمستقبل نادي الزمالك، من غير ما نقول ومن غير ما نعلن أحنا بنقعد مع مين ومبنقعديش مع مين».

وأشار إلى أن الشاغل الأول له هو نادي الزمالك، وجماهير الزمالك عليها ألا تقلق، لأنه لا ينسى النادي الأبيض ولا يستطيع أن يعيش من غيره.

وأكد العدل أنه لا يعمل على أي مسلسلات خلال هذا العام، ولا يقوم بأي نشاط، بخلاف الاجتماعات التي يعقدها، لبحث إيجاد مصادر تمويل لنادي الزمالك، موضحا أن ميزانيات كرة القدم بالنوادي الجماهيرية أصبحت كبيرة للغاية، ولا يستطيع فرد واحد أن يتحملها ويتكفل بها، وإذا لم يكن هناك مصادر تمويل ثابتة، تليق باسم نادي الزمالك، فلن يكون هناك نجاح.

وألمح أنه لو كان هناك تسويق بشكل سليم، فاسم الزمالك سيباع بملايين الجنيهات مثل النادي الأهلي، لأن هناك الملايين من محبي الزمالك في كل مكان.

رئاسة نادي الزمالك النادي مدحت العدل جمال العدل مصادر تمويل

مواقيت الصلاة

الخميس 03:18 مـ
24 رمضان 1442 هـ 06 مايو 2021 م
مصر
الفجر 03:32
الشروق 05:08
الظهر 11:52
العصر 15:29
المغرب 18:35
العشاء 20:01
link link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes