الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 09:00 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عرض مسلسل ”الاختيار 2” باللغة الإنجليزية علي هذه القنوات

الاختيار 2
الاختيار 2

حقق برومو مسلسل "الاختيار 2" مشاهدة عالية تخطت النصف مليون عبر يوتيوب بعد طرحه أول أمس، وانتشر بشكل واسع علي السوشيال ميديا، وتباينت ردود الأفعال   علي العمل،  وعلي انه سينافس بقوة في دراما رمضان القادم 2021.

وقررت الشركة المنتجة تقديم العمل مترجم باللغة الإنجليزية على كافة الشاشات المقرر ان تعرض العمل خلال موسم رمضان المقبل حيث يعرض بشكل حصري على شبكة on على أن يتم عرضه على شاشة mbc ومنصتي Shahid وwatch it.

وتضمن البرومو الدعائي للجزء الثاني من مسلسل الاختيار عددا من المشاهد الإرهابية والعنف ضد رجال الشرطة المصرية، ومن المقرر عرض المسلسل على قناة "ON" الفضائية.

مسلسل "الاختيار 2" من بطولة كلا من كريم عبد العزيز وأحمد مكي وإياد نصار وإنجى المقدم وأسماء أبو اليزيد ومحمد علاء وإسلام جمال وهادى الجيار وأحمد شاكر عبد اللطيف ورياض الخولى، ومن سيناريو حوار هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.