الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 09:54 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رسالة عاجلة من الصحة بشأن عملية التلقيح ضد كورونا

كورونا
كورونا

وجهت وزارة الصحة البحرينية نداءً عاجلًا بشأن لقاحات كورونا في المملكة، حيث دعت الجميع إلى الالتزام بالمواعيد التي يتم تحديدها للحصول على التطعيم المضاد لفيروس كورونا (كوفيد- 19) بما يسهم في دعم الجهود الوطنية لتسهيل عملية التطعيم.

وفي سياق اخر؛ ذكرت صحيفة "الأيام" البحرينية، أن عددًا من النواب يعتزمون التقدم باقتراح في جلسة البرلمان اليوم، للسماح بفتح المآتم والحسينيات بمملكة البحرين بشكل تدريجي.

وقالت الصحيفة ، إن النواب: ممدوح الصالح، وهشام العشيري، وعلي إسحاقي، ومحمود البحراني، وعمار آل عباس ، يخططون للتقدم باقتراح برغبة بصفة الاستعجال في جلسة اليوم يدعو إلى السماح بفتح المآتم والحسينيات بمناطق مملكة البحرين بشكل تدريجي وفق الإجراءات الاحترازية الوقائية الرسمية المعمول بها بمملكة البحرين.

وأكد النائب ممدوح الصالح ، أحد أبرز مقدمي الاقتراح على أهمية المآتم في الوسط الاجتماعي لدى شريحة كبيرة من المجتمع البحريني.

كما أشار إلى أن إدارات المآتم أثبتت - بما تتمتع به من وعي كبير وتنظيم وتحمل المسئولية - التزامها بكافة الإجراءات الوقائية اللازمة وحرصها على سلامة جميع مرتاديها بالتضامن مع قرارات الفريق الوطني، وذلك للمساهمة في تعزيز الصحة العامة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.