الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 01:55 مـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

انهيار والدة هنا الزاهد بعد إصابة ابنتها بفيروس كورونا

قامت شيرين المنزلاوى والدة الفنانة هنا الزاهد بالتعليق على إصابة ابنتها بفيروس كورونا من خلال منشور عبر حسابها بموقع فيسبوك، حيث كتبت :" ربى انى استودعك ابنائى فسلمهم من الآفات والعلل ونجهم من الشرور والامراض واحفظهم اناء الليل واطراف النهار واهدهم واهدهم واعفو عنهم واغفر لهم يا غفار".

وكتبت هنا قد أعلنت إصابتها بفيروس كورونا، حيث كتبت على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك :"لقد أجريت المسحة الخاصة بفيروس كورونا وجاءت النتيجة إيجابية اي حد شافني او اتعامل معايا ياريت يحلل ويطمن على نفسه".

يذكر أن هنا الزاهد يذاع لها حاليا مسلسل "حلوة الدنيا سكر" وتدور أحداثه فى 45 حلقة ويعتمد على الحكايات المنفصلة المتصلة، كل حكاية من 5 حلقات، ويضم العمل حكايات "سحر وشعوذة" و"ساندى كراش" ويشارك في بطولتهما محمد كيلانى، وحكاية "9 خطوات لقلب الرجل" ويقدم البطولة فيها أمام هنا الزاهد محمد الشرنوبى، وحكاية "الجريمة لا تفيد" ويقوم بدور البطولة فيها محمود عبد المغنى، وحكاية "المتخصصة" ويشارك في بطولتها أحمد سلطان.

المسلسل من إخراج خالد الحلفاوي، ويكتبه 8 مؤلفين، وهم إياد صالح، ضياء محمد، فيدرا أحمد المصري، هشام إسماعيل، هند فايد، محمد جلال، إيهاب بليبل، وأيمن الشايب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.