الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 12:57 صـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

بالم هيلز للتعمير تعتزم إطلاق مجموعة مدارس ”King’s School” بالتعاون مع مؤسسة ”Inspired Education”

المدارس
المدارس

تعلن شركة بالم هيلز للتعمير ("بالم هيلز" أو "الشركة")، المطور العقاري الرائد في مصر، بالتعاون مع مؤسسة ("Inspired Education" أو "إنسبيرد للتعليم") لإطلاق أول مدرسة ("King’s School" أو " مدرسة كينجز") بمشروع "ذا كراون" في غرب القاهرة لتمثل المدرسة طفرة جديدة في التعليم المدرسي الدولي في مصر، وستكون المدرسة جزءًا من مجموعة مدارس Inspired Education، التي تقدم تعليمها لـ 50 ألف طالب في خمس قارات. وستقوم بتقديم منهجًا بريطانيًا، وستكون بمثابة طفرة حقيقية في اختيار التعليم في مصر.

وتستهدف مؤسسة "إنسبيرد للتعليم "افتتاح أربعة مدارس من "مدرسة كينجز" في مصر، حيث تنطلق أول مدرسة في مشروع "ذا كراون" ببالم هيلز أكتوبر اعتبارا من شهر سبتمبر عام 2022، كما سيتم افتتاح المدرسة الثانية في بالم هيلز الاسكندرية، أما المدرسة الثالثة فمن المستهدف افتتاحها في مشروع بالم هيلز القاهرة الجديدة والمدرسة الرابعة سيتم افتتاحها في مدينة "باديا" بمدينة السادس من أكتوبر، على ان يتم الإعلان عن مواعيد افتتاح هذه المدارس لاحقًا
.
وتعد "إنسبيرد للتعليم" مجموعة مدرسية مستقلة تهدف لإلهام الطلاب للوصول إلى إمكانياتهم الكاملة من خلال إعادة تقييم مناهج وطرق التدريس التقليدية؛ وخلق نموذج تعليمي أكثر ديناميكية وقوة ليواكب التطورات الحالية. وترعى المؤسسة تنمية الشخصية الفريدة وخلق المواهب والثقة بالنفس لكل طالب، كما تعمل على تجهيزهم لمواجهة العالم بالمهارات والثقة اللازمة لضمان النجاح.

صرح ياسين منصور، رئيس مجلس الإدارة ورئيس المجموعة التنفيذية شركة بالم هيلز للتعمير قائلاً " انا سعيد للغاية بشراكتنا مع مؤسسة إنسبيرد للتعليم لافتتاح مجموعة مدارس كينجز، حيث تمتك المجموعة بعض من أفضل المدارس الأكاديمية أداءاً على مستوى العالم ويسعدنا إنشاء مثل هذه المدارس في مشاريعنا المختلفة من أجل ضمان أعلى مستوى من التعليم لمجتمعاتنا".

‏‎وصرح نديم نصولي، المؤسس ورئيس مجلس إدارة والمدير التنفيذي لمؤسسة "إنسبيرد للتعليم " قائلا:ً "يسعدنا أن نكون أول مجموعة مدارس دولية متميزة في مصر، وذلك خلال شراكة وطيدة مع شركة "بالم هيلز للتعمير" الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر لافتتاح ٤ مدارس من "مدرسة كينجز" في مصر". وأضاف نديم نصولي "من المقرر أن يتم إنشاء كل مدرسة من مدارس " كينجز" بشكل يتناسب مع المجتمع لنقدم نهجنا الملهم في كل مدرسة لضمان استغلال الإمكانيات الفردية لكل طالب من خلال الركائز الأساسية للتميز في المجال الأكاديمي ومجالات الرياضة والفنون حيث ستقدم "إنسبيرد للتعليم" أفضل ممارساتها العالمية لنمكن طلابنا في مصر من الاستفادة من منصتنا العالمية والمشاركة في برامج التبادل مع مدارسنا حول العالم".

ويأتي اختيار مشروع "ذا كراون" لإطلاق أولى مدارس " مدرسة كينجز" نظرا لموقعه الفريد أعلى مجموعة تلال في منطقة متميزة على مساحة 190 فداناً بمدينة السادس من أكتوبر. حيث يتميز المشروع بإطلالة متميزة على مناظر طبيعية فريدة تغطى 80% من مساحة المشروع، والباقي مساحة سكنية ومول تجارى لتلبية احتياجات السكان بسهولة
تامة، ويتوافر بالمشروع نادي اجتماعي ورياضي ونادي صحي، وملعب جولف من تصميم لاعب الجولف العالمي جاك نيكلاوس الملقب بالدب الذهبي.

ومن المقرر أن تقام " مدرسة كينجز" على مساحة ٤٠ ألف متر مربع وستضم ملعب كرة قدم ومضمار للجري بطول ٤٠٠ متر وملاعب لكرة التنس والسلة كذلك قاعة اجتماعية للعروض الفنية والمسرحية وكافة الأنشطة المختلفة وحمام سباحة ومختبرات علمية ونادي رياضي ومبنى مخصص للتعليم المبكر وقاعات متعددة الأغراض. وسيتم الانتهاء من كافة الإنشاءات والمباني لتكون جاهزة لاستقبال الطلاب بدء من مرحلة ما قبل الحضانة " وحتى مرحلة "Y12" اعتبارا من شهر سبتمبر عام 2022.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.