الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 02:05 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

حمادة هلال يعتزل الغناء ويتجه للإنشاد الديني

حمادة هلال
حمادة هلال

ينافس النجم حماده هلال في دراما رمضان القادم 2021، من خلال مسلسل "المداح" ويواصل حاليا تصوير مشاهده في ديكورات العمل، بقيادة المخرج أحمد سمير فرج.

واستقر صناع العمل علي بطل العمل حماده هلال ليقدم أغاني تترات المسلسل، ومن المقرر أن يكون تتر العمل عبارة عن قصيدة دينية في مدح الرسول، والمفترض أن يتم تسجيل الأغنية خلال الأسبوع المقبل.

والعمل ينتمي إلى نوعية الأعمال الاجتماعية، ويجسد حماده هلال شخصية صابر المداح ويظهر في الأحداث بلحية طويلة تتماشي مع طبيعة الدور.

أما نسرين طافش تظهر في المسلسل بالحجاب، و تجمعها قصة حب مع حماده، ولكن المفارقة هي أن شقيقتها دنيا عبدالعزيز سوف تُعجب أيضا بـ صابر المداح، ولهذا السبب تتوتر علاقتهما طيلة الوقت.

المداح بطولة حماده هلال، أحمد بدير، نسرين طافش، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، سلوى عثمان، جمال عبدالناصر، محمد عز، هادي خفاجة، ومن تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.