الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 13 يونيو 2024 11:22 مـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

شرط غير متوقع لـ محمد صلاح قبل الانضمام لـ ريال مدريد

محمد صلاح
محمد صلاح

كشف تقرير إسباني أول شروط المحترف المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول لـ ريال مدريد حال الانتقال للدورى الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأكد تقرير لـ دون بالون الإسباني أن محمد صلاح تواصل مع فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد وأخبره برغبة الانضمام للنادي الملكي خلال الفترة المقبلة.

وأوضح التقرير أن محمد صلاح طلب اللعب بقميص رقم 11 والذي يرتديه فينيسيوس جونيور.

وأضاف التقرير أن محمد صلاح اتخذ بالفعل قرار الرحيل عن ليفربول خصوصًا بعد تدهور العلاقة مع زملائه ومدرب فريق الريدز يورجن كلوب بجانب ابتعاد الفريق عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا.

وأكمل التقرير أن محمد صلاح ضمن مخطط فريق برشلونة تحت قيادة رئيسه الجديد لابورتا لتعويض ميسي حال رحيله لكن من الصعب للغاية دفع المقابل المادي الكبير للغاية الذي طلبه ليفربول.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy