×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 27 أكتوبر 2021 12:26 مـ 21 ربيع أول 1443هـ
الأخبار

أبناء النادي خانوه.. رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة الزمالك يهاجم الجميع ويفجر مفاجآت مدوية

وزير الشباب في الزمالك
وزير الشباب في الزمالك


فجر المستشار عماد عبدالعزيز رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك


مفاجأة مشيرا إلي أن النادي منقسم حاليا إلى جبهات في الوقت الحالي، ونعمل حاليا بتكليف من الدولة لخدمة النادي فقط مؤكدا أن اللجنة فكرت جديا في أكثر من مناسبة في الاستقالة.

وأضاف اللواء عماد عبدالعزيز، أنهم يعملون في أجواء غير صحية وللأسف من ينتقد اللجنة هم أبناء النادي، بدلا من القدوم والحديث معهم أو حتى الاتصال بهم.

وكشف رئيس الزمالك أن علاقة الزمالك مع جميع الأندية علاقة حب وتقدير واحترام، مشيرا إلى أن الرياضة وسيلة للتقارب والود وليس العكس.

كما كشف المستشار عماد عبدالعزيز، عن أن جميع اللاعبين المعارين والذين رحلوا عن صفوف الفريق كان بناء على طلب البرتغالي باتشيكو المدير الفني السابق للفريق بخطاب موقع بخط يده، وبناء عليه وافقت الإدارة على رحيل اللاعبين.

وحرص رئيس الزمالك على توجيه الشكر للجهاز الفني السابق بقيادة باتشيكو وعبدالحليم على وأشرف قاسم ومدحت عبدالهادي، على جهدهم خلال المرحلة السابقة مع الفريق. وطالب رئيس الزمالك من جميع أبناء الزمالك مساندة الكيان، مؤكدا أن اللجنة أنهت أزمة العضويات التي كان لها بعض المشاكل مع الشؤون القانونية بالنادي.

وقال رئيس الزمالك أنه يحب العمل وليس الحديث في وسائل الإعلام، مشيرا إلى أن مؤتمر اليوم هو المؤتمر الصحفي الأول له بالنادي.

وأضاف أن وزارة الشباب والرياضة كلفت اللجنة بإدارة شؤون النادي في مهمة ليست سهلة، مؤكدا أن اللجنة فضلت العمل في صمت لأن مهمتها محددة.

وأوضح أن اللجنة الثلاثية ليست في خصومة مع أي شخص، وأنها تعمل بكل احترام من أجل نادي الزمالك، مشيرا إلى أن اللجنة عندما بدأت عملها بشكل رسمي داخل النادي وجدت أمورا غريبة وكل شيء بالمستندات.

وشدد رئيس الزمالك على إنه يحترم الجميع ويتحدث عن الجميع باحترام، وتربى داخل بيته وفي القوات المسلحة على احترام الصغير قبل الكبير.

كما أكد رئيس اللجنة، أنه منذ تعيين اللجنة في ديسمبر وصل إجمالي المستحقات لفريق الكرة 152 مليون جنيه، ولم تقبل اللجنة أي تبرعات مالية «وكله من الزمالك».

وأضاف رئيس الزمالك أن هناك شخص تبرع بخمسة ملايين جنيه ورفضت اللجنة، ووجهت له الشكر على ذلك ثم حاول التبرع بمبلغ 400 ألف جنيه، وجددت اللجنة رفضها وشكرها لأن الزمالك غني بموارده .

وواصل تصريحاته مؤكدا أنه لا يهوى المناصب ووصل إلى منصب مساعد وزير الدفاع معتذرا عن انفعاله بسبب كل ما يحدث للزمالك طالبا من الجميع أن يعمل لصالح الزمالك. وأضاف أنه يتمنى أن يأتي الوقت الذي تقام فيه حفلة للمجلس الذي يرحب بكل احترام وهدوء تام، مؤكدا أنه لا يسعى لرئاسة نادي الزمالك ولا يحب لعبة الانتخابات الموجودة في الأندية، مؤكدا أنه رئيس لجنة مكلفة فقط بإدارة النادي وليس رئيس الزمالك رغم أنه شرف له.

وأشار المستشار عماد عبدالعزيز، أنه تولى النادي منذ ما يقترب من 75 يوما، متسائلا هل هذه مدة كافية لإصلاح كل الأمور داخل النادي؟ وأضاف، أن فريق الكرة وعلى سبيل المثال كان مطالبا بالتعاقد مع اللاعبين مع دفع المستحقات المالية المتأخرة.

وواصل، هل لكم أن تتخيلوا أن النادي تلقى 11 عرضا للاعبي الفريق الأول منذ أن تولت اللجنة المسؤولية، وأن كل العقود بتلك الأرقام الخيالية شتت تركيز اللاعبين، وكان هدفها هدم استقرار الفريق، فهل لا يوجد في مصر لاعبين سوى في الزمالك؟ ولماذا كل هذا التركيز مع النادي؟

وأكمل، «اللجنة كانت مطالبة بتجديد عقود الرباعي أحمد أبو الفتوح ومحمود عبدالرحيم»جنش«ويوسف أوباما ومحمود عبدالرازق»شيكابالا«، ولكن هناك من يصدر للجنة الأزمات والمشاكل ونحن نعمل لمصلحة الزمالك فقط.»

وأشار إلى أنه عضو في النادي منذ ما يقترب من 25 سنة، مؤكدا أنه سيتحدث في أمور لا يجرؤ أحد أن يتحدث عنها.

كما حرص رئيس اللجنة، على توجيه الشكر لعصام سالم رئيس المنظومة الإعلامية السابق، على الفترة التي قضاها، كما تمنى التوفيق لعمرو الدردير رئيس المنظومة الجديد في مهمته.

وأكد رئيس اللجنة، أنه كان يتمنى أن يتمتع النادي بالسرية في أموره، ولكن أخبار النادي مستباحة للجميع.

وتهكم رئيس الزمالك حول ما تردد عن طلبه تولي الإشراف على كرة القدم، موضحا أن هذه الأخبار لا أساس لها من الصحة وهي أخبار مضحكة.

وأوضح رئيس الزمالك، عدم وجود أي أزمة بين أعضاء اللجنة بسبب رحيل المدير الفني البرتغالي.

وأشار رئيس الزمالك إلى أن هناك قلة تحاول هدم كيان النادي، مطالبهم برفع أيديهم عن الكيان.

وطالب رئيس الزمالك من محبي النادي، الاستمرار في الدعم لأن النادي هو الباقي والأشخاص زائلون.

كما طلب رئيس اللجنة، من جماهير النادي توخي الحذر وعدم الانسياق وراء الشائعات، وأكد أن جماهير النادي بالملايين والزمالك باق والأشخاص زائلون، ويحيا الزمالك ويحيا جمهوره العظيم.

وأوضح رئيس الزمالك أن علاقة اللجنة مع وزير الشباب والرياضة رائعة، مشيرا إلى أنه يدعم النادي ولم يتدخل لا من قريب أو بعيد، وأي قرارات تخص النادي صدرت من قبل اللجنة.

فيما أكد المستشار هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة، أن جميع أعضاء اللجنة على قلب رجل واحد، والكل يعمل لمصلحة النادي فقط.

وأضاف المستشار هشام إبراهيم، أنه عضو في النادي منذ 24 عاما، منتميا للزمالك، ولو كان له انتماء آخر لكان عضوا في ذلك النادي.

وتمنى المستشار هشام إبراهيم من الجميع مساندة الزمالك، لأن الكيان هو الأهم.

عماد عبد العزيز اللجنة المؤقتة الزمالك

مواقيت الصلاة

الأربعاء 12:26 مـ
21 ربيع أول 1443 هـ 27 أكتوبر 2021 م
مصر
الفجر 04:38
الشروق 06:05
الظهر 11:39
العصر 14:48
المغرب 17:13
العشاء 18:31
link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes