الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 03:22 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

رشا المهدي تواجه فتحي عبد الوهاب في ”ورا كل باب”.. إليك التفاصيل

تواصل الفنانة رشا المهدي تصوير مشاهدها المتبقية في حكاية "طبق الأصل" الذى من المقرر عرضها خلال الفترة المقبلة ضمن أحداث مسلسل "ورا كل باب" الذى يتم عرضه على شاشة قنوات "الحياة" حيث تقدم رشا دور البطولة أمام الفنان فتحى عبد الوهاب والحكاية من تأليف محمد الشواف وإخراج معتز حسام ويشارك في بطولتها إيهاب فهمى ورامى وحيد وساندى على وإبراهيم ظريف.

وتعتبر "طبق الأصل" هي الحكاية الخامسة من مسلسل "ورا كل باب"، حيث عرضت الحكاية الأولى بعنوان "مالناش إلا بعض" بطولة صابرين وجيهان خليل وجمال عبد الناصر ومحمد نجاتى وتأليف باهر دويدار وإخراج سميح النقاش، وانتهى عرض الثانية هذا الأسبوع بعنوان "يوم من الأيام" تأليف محمد الشواف وإخراج أحمد خالد أمين وبطولة أحمد خليل ويوسف عثمان وهايدى رفعت.

الجدير بالذكر أن مسلسل "ورا كل باب" فكرة يسرى الفخرانى ويعتمد على حكايات منفصلة متصلة كل حكاية في 5 حلقات بأبطال ومؤلف ومخرج مختلفين، وتدور الحكايات في إطار اجتماعي من داخل البيوت المصرية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.