الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 03:34 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

فتحي عبد الوهاب يدخل ”المحكمة” بسبب 6 قضايا

فتحي عبد الوهاب
فتحي عبد الوهاب

يشارك النجم فتحي عبدالوهاب في بطولة فيلم "المحكمة"، حيث أنه نشر صورة له من كواليس العمل الذي يواصل تصويره حاليا، حيث ظهر بملابس الحبس الاحتياطي البيضاء.

وتدور أحداث الفيلم حول 6 قضايا جنائية ومدنية ومحكمة أسرة واغتصاب وميراث وتحول جنسي، وينتمي العمل إلى نوعية أعمال الدراما الاجتماعي

"المحكمة" بطولة عدد كبير من النجوم منهم محمود عبدالمغني، كريم عفيفي، فتحي عبدالوهاب، نجلاء بدر، أحمد خالد صالح، جميلة عوض، صلاح عبدالله، سليمان عيد، عبدالرحيم حسن، محمود عامر، وغادة عادل، ومن تأليف أحمد عبدالله وإخراج محمد أمين وإنتاج أحمد السبكي، ومن المقرر استئناف تصويره بعد شهر رمضان.

وفي الوقت نفسه يشارك فتحي في شهر رمضان المقبل في مسلسل "القاهرة كابول"، حيث يؤدي دور إعلامي، والمسلسل من تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج حسام علي، وإنتاج شركة سينرجي، ويشارك في بطولته حنان مطاوع، نبيل الحلفاوي، أحلام الجريتلي، ومجموعة من ضيوف الشرف على رأسهم أحمد رزق

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.