×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الخميس 6 مايو 2021 02:01 مـ 24 رمضان 1442هـ
نجوم الفن

حكايات بنات الزاهد .. هنا أصيبت بكورونا.. وفرح كانت تحلم بالإذاعة.. ونور تهتم بالموضة

بنات الزاهد
بنات الزاهد

أعلنت الفنانة هنا الزاهد عن إصابة شقيقتها نور الزاهد بفيروس كورونا المستجد وذلك بعد يومين من إصابتها بالفيروس كورونا المستجد.

حيث دونت «هنا»، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «نور الزاهد نتيجة تحليل كوفيد 19 إيجابي»، وأضافت في منشور آخر: «أي حد شافني أو اتعامل معايا ياريت يحلل ويطمن على نفسه».


نور الزاهد من مواليد فبراير عام 2001، أي تبلغ من العمر 20 عاما، و تصغر شقيقتها «هنا» بـ7 سنوات.

تهتم بالأزياء والموضة، و تحرص على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، صور ولقطات من حياتها اليومية، يتابعها عبر حسابها بموقع «إنستجرام» أكثر من نصف مليون متابع.


بينما هنا الزاهد، من مواليد 5 يناير عام 1994، أي تبلغ من العمر 27 عاما، جاء ظهورها للمرة الأولى على الشاشة الكبيرة من خلال مشاركتها في مشهد قصير في فيلم «المشخصاتي»، وكانت مع الفنان الراحل طلعت زكريا.

شاركت «هنا» بعد ذلك في مسلسل «يوميات ونيس»، لعام 2009، وأدت من خلاله دور فتاة مصرية كانت تعيش بأمريكا، كما شاركت في مسلسل «فرق توقيت» في 2014، مع الفنان تامر حسني، وبرز نجمها بعدها، حيث شاركت في الكثير من الأعمال أبرزها مسلسل «مأمون وشركاه»، مع الفنان عادل إمام، وتشارك حاليا في مسلسل "النمر"والمقرر عرضه في دراما رمضان 2021، ويعرض لها حاليا مسلسل "حلوة الدنيا سكر".

تزوجت من الفنان أحمد فهمي في حفل زفاف أسطوري، في سبتمبر من العام الماضي، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة الجديدة.

وكانت «هنا» التقت الفنان أحمد فهمي مصادفة للمرة الأولى، خلال العرض الخاص لفيلم «حرب كرموز»، ومن ثم قابلته مرة أخرى في أحد المطاعم لتتوطد علاقتهما في فترة قصيرة لم تتجاوز الـ30 يومًا، وفي حفل عائلي اقتصر على المقربين، جرت خطبة الثنائي هنا الزاهد وأحمد فهمي، وكان ذلك في شهر أغسطس لعام 2018.


ولديهم اخت ثالثة تدعي فرح الزاهد، والتي دخلت المجال الفني خلال الفترة الماضية، وهي الأخت الوسطى بينهم ، ووالدتها هي شيرين المنزلاوي، زوجة الفنان الراحل طلعت زكريا

تحب المذاكرة، ومتفوقة في دراستها سواء في المدرسة أو الجامعة، وأول ظهور لها كان خلال مشاركتها في فيديو كليب "بابا فين"، مع شقيقتها هنا الزاهد.

أول عمل حقيقي لها كان مسلسل "زواج بالإكراه" عام 2015، والذي مثلت فيه مع الفنانة "زينة"، والمكون من 60 حلقة، وشاركت في عام 2016، مع زوج والدتها الفنان طلعت زكريا، بمسلسل "بس مباشر".


تفرغت فرح بعد ذلك لدراستها، فانقطعت مدة طويلة، عن التمثيل لتعود مجددا في رمضان 2020 بمسلسل "خيانة عهد"، و كانت تود العمل كمذيعة في البداية، ولكن الصدفة قادتها للمشاركة في المسلسل مع الفنانة يسرا، لتظهر فيه بدور إحدى قريباتها.

وخلال الفرح الأشهر في عام 2019، اتفقت فرح الزاهد مع شقيقاتها على أن تأخذ "بوكيه الورد".

هنا الزاهد نور الزاهد فرح الزاهد أحمد فهمي

مواقيت الصلاة

الخميس 02:01 مـ
24 رمضان 1442 هـ 06 مايو 2021 م
مصر
الفجر 03:32
الشروق 05:08
الظهر 11:52
العصر 15:29
المغرب 18:35
العشاء 20:01
link link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes